Satellite Magzine

انفصال حلا نورة بعد زواج ثماني سنوات


April 9, 2021

أعلنت الفنانة السعودية نورة الرشيدي، الشهيرة باسم حلا نورة، انفصالها بعد زواج استمر ثماني سنوات، وكشفت عن الأسباب مهاجمة أهلها بكلمات صادمة، وهو ما تسبب في موجة واسعة من الجدل خاصة بعد أن تحدثت السعودية الشهيرة منذ فترة قليلة عن حياتها الزوجية ووصفتها بالسعيدة.

وقالت حلا نورة: “أعلن انفصالي عن زواج سعيد بعد 8 سنوات ولسبب خالتي المكيودة والأفاعي اللي معاها”..

وأضافت: “أنا مو عاقة والمرة دي لن أسكت عن حقي، وستخسرون بالنهاية، والله قويني على أخذ حقي من عويناتكم.. أنا مسئولة عن كلامي وسجلت سنابات بصوتي، وأنا بكامل وعيي وراح آخذ حقي منكم، الحياة ما بتقف على حدا والأرزاق بيد الله”.

كانت حلا نورة قد أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو نشرته على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، هاجمت فيه عائلتها، وأكدت أنهم يتمنون لها الشر ووصل الأمر لتمني موتها وذلك بعد أن هددتهم من قبل باللجوء إلى القضاء قائلة: “شخص ما أحبه متبرية منه ليش أتابعه، أعتقد قصة سيدنا يوسف مع إخواته لها حكمة كبيرة لنا كلنا.. غيرة اخواته ظلت مستمرة حتى آخر لحظة يكيدون ويكيدون في أشياء كبيرة وعجيبة لا أحد يتصورها منكم”.

وأضافت: ” كل ما يكيدون الله يرزقني أضعاف أضعاف اللي هما يتمنون لي من شر هم يتمنون لي الشر يتمنون لي إني أموت وإني أطلع بصورة وحشة على السوشيال ميديا وأتكلم عنهم عشان الناس تتكلم عني بعدين ولكن الحمد لله الجميع يعرفون حلا من إنسانة محترمة وخلوقة”.

وهددت بعضاً من أقاربها باللجوء إلى القضاء السعودي، مرجعة ذلك إلى تعرضها للابتزاز منهم للحصول على الأموال بدون وجه حق، ووصفت أقاربها بـ”العقارب”، وأنها لا تشبه بعضهم بكونهم “عالة أو عاقة لأحد”، قائلة: “أنا واحدة ما عندي شيء أخسره لأن ما حد له حق عليّ، ولأن ما خاف من شي فهمتوها الأقارب العقارب.. وتوكم ما شفتو مني شيء كافي”.

مواضيع مشابهة