Satellite Magzine

“200 جنيه” يعيد نيللي كريم وإسعاد يونس للسينما


June 4, 2021

يواصل فريق عمل فيلم «200 جنيه» التحضير له واختيار باقي أبطال العمل، والذي سيشهد أكبر تجمع لعدد من النجوم.

وستكون قائمة أبطال الفيلم مليئة بالنجوم، والعمل في الأساس يعتمد على البطولة الجماعية، حيث كشف الفنان هاني رمزي أحد أبطال الفيلم، عن القائمة الكاملة لفريق العمل، حيث سيعد عودة للنجمتين إسعاد يونس ونيللي كريم، فيما يشارك مجموعة كبيرة من النجوم منهم أحمد رزق ومحمد فراج وعمرو عبدالجليل وآسر ياسين وخالد الصاوي .

وبدأ عدد من أبطال العمل تصوير مشاهدهم قبل عيد الفطر وانتهوا منها، ومنهم الفنان هاني رمزى ولكن هناك آخرين لم يبدأوا التصوير بعد وفي انتظار تحديد الموعد.

وتدور أحداث فيلم «200 جنيه» حول عملة ورقة وهي 200 جنيه يتم تداولها بين طبقات اجتماعية مختلفة في إطار تراجيدي وتنطلق الأحداث من هنا في مجموعة من القصص المختلفة.

يذكر أن آخر أعمال نيللي كريم السينمائية كان الجزء الثاني من “الفيل الأزرق” مع الفنان كريم عبدالعزيز والذي عرض قبل ثلاث سنوات وشاركتهما البطولة الفنانة هند صبري، بالإضافة لمجموعة كبيرة من النجوم.

من ناحية أخرى، يواصل الفنان هاني رمزي عرض مسرحيته الجديدة «أبو العربي» والتي يشارك في بطولتها بجانب أحمد فتحي ومحمد جمعة وليلي عز العرب وحجاج عبدالعظيم وعدد آخر من الفنانين وهي من تأليف محسن رزق وإخراج تامر كرم.

وكان آخر الأعمال السينمائية التي قدمها الفنان هاني رمزي فيلم «قسطي بيوجعني» والذي تم تقديمه عام 2018 وشارك في بطولته بجانب مايا نصرى وحسن حسني ومصطفى أبوسريع ومعتز الدمرداش وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف وإخراج إيهاب لمعي.

مواضيع مشابهة