Satellite Magzine

ما سبب حرص منة شلبي على حضور العرض الخاص لفيلمها الجديد في دبي؟


January 16, 2022

حرصت النجمة المصرية منة شلبي على حضور العرض الخاص لفيلمها الجديد “من أجل زيكو” في دبي، وتحدثت عن الفيلم وعلاقتها ببطل العمل كريم محمود عبدالعزيز خلال لقائها في برنامج “mbc trending” الذي يعرض عبر شاشة  MBC 4 .

قالت منة إنها تحرص باستمرار على حضور العروض الخاصة لأعمالها حتى ترى رد فعل الجمهور مباشرة، بدلًا من انتظار المقالات النقدية والتحليلية عن الفيلم.

أضافت أن فيلم “من أجل زيكو” يعتبر من أقرب الأعمال الفنية إلى قلبها، حيث تكن الحب لكل من شارك في العمل متمنية أن ينال إعجاب الجمهور ويقدرون المجهود الذي بذل في تصويره.

 وأشادت بالفنان كريم محمود عبدالعزيز، وأكدت أنه بمثابة أخ لها، وتجمعها به علاقة طويلة منذ الطفولة خاصة وأن والده الفنان الراحل محمود عبدالعزيز كان بمثابة الأب الروحي لها، حيث قدمها في فيلمه “الساحر” لأول مرة.

منة شلبي تحدثت أيضًا عن مشاركتها للفنان أحمد عز في بطولة فيلم “الجريمة” معبرة عن مدى سعادتها بالمشاركة في هذا العمل، وأضافت أن عز يتمتع بصفات جيدة كثيرة وساعدها في الفيلم لأن الشخصية كانت صعبة.

تدور أحداث فيلم “من أجل زيكو” حول أسرة تعيش حياة صعبة في حي شعبي، مكونة من زوجين مع ابنهما وعدد من أفراد أسرتهما، ويفاجأ الزوجين باختيار ابنهما في مسابقة “أذكى طفل في مصر”، ويقرران خوض التجربة ورحلة صعبة مليئة بالمفارقات الكوميدية من أجل تحقيق حلم ابنهما “زيكو”.

أما فيلم “الجريمة” فتدور أحداثه في إطار بوليسي تشويقي حول جريمة قتل، وهو بطولة كل من أحمد عز ومنة شلبي وماجد الكدواني وسيد رجب ورياض الخولي، قصة وإخراج شريف عرفة.

 

مواضيع مشابهة