Satellite Magzine

ليلى علوي تنافس نفسها


May 30, 2021

اتخذ صُنَّاع فيلم “ماما حامل” للفنانة ليلى علوي قراراً جريئًا، حيث قرروا إطلاق الفيلم في دور العرض بمصر والعالم العربي، بعد انتهاء موسم عيد الفطر، وبالتحديد ابتداءً من الأربعاء 2 يونيو، ليكون الرهان على أن تنافس ليلى علوي نفسها بالفيلم، في فترة زمنية أصبحت أفلام العيد فيها قديمة، ولا يزال هناك وقت حتى موسم عيد الأضحى وأفلامه الجديدة.

وبنى صناع الفيلم قرارهم على عدة عوامل للنجاح ، وهي أنه ينتمي إلى النوع الكوميدي، الذي يجذب فئة كبيرة من الجمهور، كذلك يمثل عودة للنجمة ليلى علوي في شخصية غير معتادة بالنسبة لها، بالإضافة إلى أنه يضم بطولة جماعية لنجوم الكوميديا بيومي فؤاد ومحمد سلام وحمدي الميرغني، وهي توليفة مثيرة للاهتمام نوعاً ما.

لكن العامل الأهم بالنسبة للفيلم هو موضوعه، الذي يناقش ما يمكن أن يحدث، حين تصبح الأم حاملاً، بينما أبناؤها في الثلاثين من العمر، وهو موضوع مثير للاهتمام أيضاً، وقد يجذب مختلف الفئات العمرية.

الفيلم أيضاً يستهدف السوقين المصري والخليجي، وبالنظر إلى موعد عرضه، بين العيدين، فإن فرص نجاحه كبيرة بينما لا توجد أفلام جديدة سوف تنطلق في دور العرض خلال الفترة نفسها.

القاعدة تقول إن الأم تستريح أخيراً بعد أن يبلغ أبناؤها الثلاثين ثم تبدأ في الاهتمام بنفسها أكثر. ماذا يحدث حين تنكسر القاعدة ويحدث آخر ما يتوقعه الجميع وتكتشف الأسرة أن ماما حامل؟

“ماما حامل” من بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد ومحمد سلام وحمدي الميرغني ونانسي صلاح وهدى الأتربي، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

مواضيع مشابهة