Satellite Magzine

ليلى علوي تسابق الزمن للحاق بعيد الفطر


April 19, 2021

تسابق النجمة ليلى علوي الزمن للانتهاء من تصوير فيلمها الجديد “ماما حامل” للحاق بالعرض في موسم عيد الفطر القادم، حيث أكدت مصادر من داخل العمل أن ليلى انتهت بالفعل من تصوير 60 في المئة من مشاهدها في الفيلم، حيث تواصل التصوير حاليًا في العديد من الديكورات الخاصة بالفيلم.

 وتجسد ليلى شخصية أم حمدي الميرغني ومحمد سلام، وتدخل في قصة كوميدية حول حملها مرة أخرى في إطار من الكوميديا الاجتماعية.

وتدور الأحداث حول أسرة من طبقة غنية يتعرضون للعديد من المواقف الكوميدية، حيث يعتمد الفيلم على كوميديا الموقف، بالإضافة إلى تعرض بيومي فؤاد الذي يجد دور زوج ليلى علوي في الفيلم، لبعض المشاكل في عمله الذي يتولي إدارته الفنان سامي مغاوري، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.

فيلم “ماما حامل” تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وتظهر فيه ليلى علوي بدور سيدة متزوجة من بيومي فؤاد ولديها ابنان هما حمدي الميرغني ومحمد سلام، ويشارك في البطولة محمد ثروت، نانسي صلاح وهدى المفتي وسامي مغاوري وعدد آخر من الفنانين.

وفي سياق آخر، عرض للفنانة ليلى علوي قبل السباق الدرامي الرمضاني حكاية “ست الهوانم”، من مسلسل “زي القمر”، تأليف شهيرة سلام وإخراج طارق رفعت، ويشارك في بطولتها مجدي كامل، أمير شاهين، ضياء عبدالخالق، صبري عبدالمنعم، وعدد من الفنانين الشباب، في حين تغيب عن دراما رمضان للعام الخامس على التوالي منذ آخر عمل قدمته “هي ودافنشي” مع النجم خالد الصاوي.

مواضيع مشابهة