Satellite Magzine

ليدي جاجا تنهي أزمة تصوير فيلمها


May 11, 2021

استطاعت النجمة العالمية ليدي جاجا، أن تنهي أزمة فيلمها الجديد “House of Gucci” وتنتهي من تصويره، حيث أجبرت على الإقامة في إيطاليا طوال الفترة الماضية من أجل تصوير مشاهده، والتقطت عدسات المصورين ليدي جاجا، فور الانتهاء من التصوير التي بدت تشعر بسعادة غامرة لأن تصوير الفيلم اختتم أخيرًا، وذلك أثناء حضورها حفلة مع طاقم الفيلم في روما.

حاولت المغنية والممثلة البالغة من العمر 35 عامًا، الابتعاد عن الأنظار مرتدية سترة وقناعًا واقيًا يغطي معظم وجهها إلى جانب النظارة الشمسية، وذلك أثناء اصطحابها داخل المكان الفخم مع الأمن لحضور الحفل، وتتميز سترتها من Gucci ببطانة برتقالية رائعة وياقة وردية من الفرو الصناعي، وتحت السترة ارتدت ليدي جاجا، تيشيرت مطبوعاً برسومات، كما اختارت مجموعة منتقاة من القلائد الذهبية، فيما ظهرت وهي تحمي نفسها من عدوى فيروس كورونا بقناع وجه منقوش، أيضًا شوهدت وهي تمسك حقيبة يد سوداء كلاسيكية.

وأثناء تصوير مشاهد فيلم السيرة الذاتية House Of Gucci، ظهرت النجمة العالمية ليدي جاجا في فستان زفاف أبيض ، وبدت مذهلة عندما تحولت إلى شخصية “الأرملة السوداء” باتريزيا ريجياني، وهي تصور حفل زفافها على ماوريتسيو جوتشي، الذي يؤدي دوره آدم درايفر.

وتوثق دراما السيرة الذاتية لريدلي سكوت، زواج ريجياني وطلاقها والمؤامرة اللاحقة لقتل زوجها السابق، فيما انضمت مؤخرا الممثلة سلمى حايك إلى فريق عمللفيلم “House of Gucci” ، للمخرج ريدلي سكوت الذي يقوم ببطولته ليدي جاجا وآدم درايفر، وسيكون العمل من إنتاج شركة MGM.

وتلعب سلمى حايك في “House of Gucci” دور Pina Auriemma، صديقة Reggiani، ساحرة، حُكم عليها بالسجن لمدة 25 عامًا في أعقاب محاكمة Maurizio Gucci في جريمة القتل في عام 1998 بزعم تنظيم عملية القتل مقابل رقم كبير من المال.

ومن المقرر أن يطرح فيلم “House of Gucci” بـدور العرض في 24 نوفمبر من العام الجاري 2021، في الولايات المتحدة عبر الولايات المتحدة.

مواضيع مشابهة