Satellite Magzine

كورونا تحرم الجمهور من عشرة أفلام عالمية


April 16, 2021

تسبب انتشار فيروس كورونا واتخاذ العديد من الدول إجراءات احترازية خاصة بالتجمعات وغلق دور العرض في عدد من الدول إلى اتخاذ شركة Paramount قرراً بتأجيل مواعيد إصدار العديد من الأفلام الكبرى، بما في ذلك “Top Gun: Maverick” و”Mission: Impossible 7″ و”Dungeons & Dragons”، لتصل إلى عشرة أفلام، ثلاثة منها بطولة توم كروز، حيث تم تأجيل فيلم Top Gun: Maverick إلى 19 نوفمبر 2021، بدلا من 2 يوليو 2021.

أما فيلم “المهمة: المستحيلة 7″، الذي احتل تاريخ إطلاقه فيلم ” Top Gun: Maverick “، فسيعرض يوم 27 مايو 2022، وفيلم ” Mission: Impossible 7 ” ، الذي كان مقررًا عرضه في 4 نوفمبر 2022، فتم تأجيله إلى 7 يوليو 2023، كما تم تأجيل الجزء الرابع من “Jackass” من 3 سبتمبر 2021 إلى 22 أكتوبر 2021، وذلك وفقًا لما نشره موقع “variety”.

يأتي هذا فيما تعرض النجم العالمي توم كروز – في وقت سابق – إلى حملة انتقادات لاذعة من قبل الكثيرين، بعد تسريب مقطع صوتي له من وراء كواليس تصوير فيلمه Mission: Impossible 7، وهو يقوم بتوبيخ طاقم العمل بسبب تغاضيهم عن إجراءات السلامة المفروضة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وكشفت وقتها بعض التقارير الأجنبية أن النجم العالمي توم كروز، صاحب الـ 58 عاماً، يعيش فترة شبه توقف للتصوير، بعد ابتعاده عن أماكن التصوير على خلفية الانتقادات التي طالته خلال الأيام الماضية.

وفي التسريب المليء بالكلمات البذيئة، ظهر الممثل الذي يلعب دور إيثان هانت في سلسلة أفلام الحركة وهو يهدد بطرد أي أفراد استمروا في تجاهل البروتوكول، وذكر أنه لن يقبل أي اعتذار من الآن فصاعدًا، قائلا: “إذا رأيتك تفعل ذلك مرة أخرى فأنت هالك”، وخلال المقطع الصوتي يمكن سماع صراخ كروز أمام العديد من الموظفين: “وإذا قام أي شخص في هذا الطاقم بفعل ذلك، فهذا كل شيء لدي – وأنت أيضًا وأنت أيضًا. وأنت، لا تفعل ذلك مرة أخرى”.

وأضاف: “لقد عادوا إلى هناك في هوليوود يصنعون أفلامًا الآن بسببنا، نحن نخلق آلاف الوظائف، أنا لن أقبل اعتذاراً.. هناك أشخاص فقدوا حياتهم.. لأن صناعتنا مغلقة.. هل هو مفهوم؟ إذا رأيت أحدا يفعل ذلك مرة أخرى، فهو هالك”.

مواضيع مشابهة