Satellite Magzine

عودة حنان ترك بـ”النداهة” في عيد الفطر


May 12, 2021

تعود الفنانة حنان ترك للجمهور مرة أخرى بعد سنوات من اختفائها واعتزال الفن من خلال فيلم “النداهة” في موسم عيد الفطر السينمائي، والمقرر عرضه على تطبيق storytel والذي يضم آلاف الكتب الصوتية باللغتين العربية والإنجليزية بالإضافة إلى المحتوى الصوتي بمختلف أنواعه.

ويعتبر فيلم النداهة تجربة صوتية مختلفة، تدور في إطار من التشويق المليء بالإثارة والترقب والغموض.

وتدور أحداث الفيلم في قرية ريفية، حيث يقوم الفنان هاني عادل بدور الطبيب هارون، الذي يحاول كشف غموض مقتل حبيبته “فريدة”، التي تلعب دورها الفنانة حنان ترك، في أجواء من الرعب والتشويق ولا تخلو من الخيط الرومانسي.

والفيلم مستوحى من أسطورة النداهة الشهيرة في القصص الشعبية المصرية، إخراج وتأليف خالد المهدي وتعد هذه التجربة الصوتية الثانية له مع الفنانة حنان ترك بعد فيلم “آخر أيام الأرض”، الذي اشترك فيه الفنان الرحل خالد صالح ولاقى نجاحاً كبيراً.

ويشارك في بطولة فيلم “النداهة” بجانب حنان ترك وهاني عادل، الفنان عمرو القاضي ولبنى ونس، وعدد من النجوم الشباب.

 يذكر أن حنان ترك أعلنت اعتزالها التمثيل بشكل نهائي في عام 2012، وذلك ببرنامج “أنا والعسل” مع الإعلامي اللبناني نيشان مؤكدة أنها لن تعود للتمثيل مرة أخرى.

ولقيت حنان تشجيعاً كبيراً من جمهورها، الذي دعم فكرتها رغم أنهم سيشتاقون لها كونها واحدة من أنجح نجمات جيلها.

وقد قدّمت حنان ترك بعض الأعمال بالحجاب قبل اعتزالها، منها المسلسل الكوميدي الناجح “نونة المأذونة”، ومسلسل “هانم بنت باشا”، وفيلم “المصلحة”، ومسلسل “أخت تريز” الذي شهد انسدال الستار على حياة حنان ترك الفنية.

مواضيع مشابهة