Satellite Magzine

رغم كورونا.. تحضيرات للجزء الثاني من Downton Abbey


April 22, 2021

أعلن موقع “tvfanatic” المهتم بالسينما أن شركة Focus Features بدأت العمل على جزء ثانٍ من فيلم Downton Abbey، على أن يكون الجزء الجديد تكملة للعمل الذي طرح عام 2019، والذي كان في الأصل تكملة لأحداث السلسلة التلفزيونية التي طرحت في الفترة بين 2011، وإلى 2016.

ومن المقرر أن يطرح الجزء الثانى من الفيلم Downton Abbey، خلال فترة عيد الميلاد في العام الجارى 2021، على أن ينضم أربعة وجوه جديدة للفيلم الجديد، وهم هيو دانسي، ولورا هادوك، وناتالي باي، ودومينيك ويست.

ومن المقرر بدء تصوير الجزء الثانى من فيلم Downton Abbey، في خلال الفترة المقبلة، مع عودة جميع أطقم الممثلين الأصليين، ومن المتوقع أن تصل تكلفة الميزانية بين 13 إلى 20 مليون دولار.

وكان قد حصل فيلم Downton Abbey على تقييم وصل إلى 7.8 على موقع Imdb، وعلى تقييم 96% من على موقع “Rotten Tomatoes”.

الفيلم الجديد مستوحى من المسلسل التلفزيوني الذي يحمل نفس الاسم Downton Abbey، ويدور في عشرينيات القرن الماضي، يروي قصة عائلة كراولي، المالك الثري لما يشبه الفندق في الريف الإنجليزي في أوائل القرن العشرين، ويفاجأ بزيارة من الملك والملكة، حيث يقيمان في ذلك الفندق.

فيلم “Downton Abbey” من إخراج ميشال إنجلر، ويشارك في بطولته ميشال دوكري وألن ليتش وعدد هائل من النجوم من أبرزهم اليزابيث ماكوفرن وماجي سميث وجوان فروجات وغيرهم.

مواضيع مشابهة