Satellite Magzine

بعد 25 عاماً.. إنتاج “Gladiator2”


April 8, 2021

كشفت تقارير سينمائية أن النجمين كريس هيمسورث بطل السلسلة الشهيرة “ثور” وراسل كرو يجريان محادثات للمشاركة في إنتاج جزء جديد من الفيلم الملحمي “Gladiator”، حيث قال مصدر لموقع Idea New ، أن كريس وراسل يفكران في هذا الأمر بشكل جدي وقد أمضيا ساعات في التفكير في استخراج أفكار للنسخة الثانية.

وكان قد تم الحديث لأول مرة حول إنتاج  “2 Gladiator” في عام 2018 ، حيث أكد مصدر للموقع “أن راسل يعتقد أن كريس يمكن أن يكون الرجل الوحيد الذي يمكن أن يلعب دور ابنه بمصداقية في تكملة لـGladiator.

وفيلم Gladiator تدور أحداثه في عصر الإمبراطورية الرومانية، يحاول القيصر (ماركوس أوريليوس) تسليم سلطاته إلى قائد الجيوش (ماكسيموس) إلا أن ابنه (كومودوس) يقتله قبل أن ينفذ مهمته ويصبح الابن قيصر روما خلفًا لأبيه، كما يحاول كومودوس قتل ماكسيموس إلا أن الأخير يهرب ويصير أسيرًا ويتحول إلى مصارع يشهد له الجميع بالبطولة.

وكان الممثل العالمى راسل كرو قد انضم لفريق عمل الجزء الثاني من فيلمThor: Love and Thunder، لينضم بذلك إلى كريس هيمسورث، الذي يعيد تأدية دوره كإله الرعد، جنبا إلى ناتالي بورتمان؛ وكريستيان بيل، الذي سيلعب دور الشرير في العمل.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline”، لم يتم الكشف عن دور كرو، ليظل مفاجأة لمتابعى السلسلة، جنبا إلى ذلك عاد من جديد تايكا وايتيتي كمخرج للفيلم، ولم يكشف عن أي معلومات حول قصة العمل المنتظر القادم من إنتاج شركة مارفل.

مواضيع مشابهة