Satellite Magzine

إميليا كلارك وأوليفيا كولمان لأول مرة مع مارفل


April 26, 2021

كشفت عدة تقارير أجنبية، عن تعاون النجمتين العالميتين إميليا كلارك، وأوليفيا كولمان، في عمل سينمائي جديد، مع النجم العالمي صامويل إل جاكسون، في دور نيك فيوري، وبن مندلسون، صاحب شخصية كابتن أمريكا، لعمل سلسلة جديدة ستدور حول الكائنات الفضائية المتغيرة الشكل، الذين كانون يعيشون في الأرض لسنوات طويلة.

ووفقاً للتقرير الذى نشرته rotten tomatoes، فإن هذا هو العمل الأول الذى ستشارك فيه كولمان الحائزة على جائزة الأوسكار، وكلارك المرشحة لجائزة إيمي، في تعاون لشركة مارفل الشهيرة، واكتفى التقرير بالكشف عن التعاون الجديد، بدون الكشف عن تفاصيل أكثر حول شخصيات كل منهما.

وظهرت كلارك، صاحبة شخصية أم التنانين فى مسلسل Game of thrones، الشهيرة في الفيديو الذي نشرته منذ ايام، وهي متحمسة للغاية لحظة إعلانها عن تصميماتها الجديدة للأبطال الخارقين، والتي ستعلن عن أولى شخصياتها فى شهر يوليو المقبل.

واشتهرت كلارك خلال الفترة الأخيرة، بمشاركة متابعيها وجمهورها بصور تجمعها مع كلبها “تيد” عبر حسابها الشخصي، وكان آخر ظهور لها منذ عدة أسابيع، حيث شاركت صاحبة شخصية دينيريس تايجريان الشهيرة فى المسلسل الأسطورى Game of thrones، صورة مع كلبها، مؤكدة أنها دائمة الاهتمام به بشكل كبير خاصة وسط توقف عمليات التصوير بسبب تفشى فيروس كورونا.

مواضيع مشابهة