Satellite Magzine

أنجلينا جولي: عودتي للأكشن كانت يمكن أن تفشل!


May 24, 2021

طرح يوم 17 مايو الجاري أحدث أفلام النجمة العالمية أنجلينا جولي Those Who Wish Me Dead، الذي تعود من خلاله لنوعية أفلام الأكشن والمعارك.

وعن الفيلم قالت أنجلينا جولي: “أنا معجبة بأفلام تايلور شيريدان، وكنت متحمسة لمعرفة أن شيئاً ما مرتبطاً به سيأتي، وبعد ذلك اعتقدت أنه سيكون جيداً لأنني أعرفه قليلاً نوعاً ما، لكنني كنت سعيدة جداً عندما قرأته، وشعرت بأنه عالم أردت أن أقفز فيه، لكن أعتقد أن هذا النوع من الأفلام لو وقع في الأيدي الخطأ يمكن أن يفشل”.

وأضافت: “عرفت أنه سيجعلها خفيفة، وكنت أعلم أنه لن يجعل الأمر عاطفياً بشكل مفرط، وأننا سنكون هناك فقط، وستكون لدينا تجربة حقيقية، ولم أستطع الانتظار”.

وقال مخرج الفيلم تايلور شيريدان: “الشخصية نوعا ما تشد أنجي عبر جحيم عاطفي، وأنا أشدها عبر جحيم مادي، هذه هي الطريقة التي نصنع بها الفيلم. كان الجو بارداً، وكنت مثلاً أقول لها ادخلي النهر، فتقول حسنا أنا أدخل إلى النهر.”

وأضاف: “كان نوعا من الارتداد إلى أفلام الإثارة في السبعينيات وأوائل الثمانينيات التي نشأت وأنا أشاهدها وفتنت بها، وكانت هناك لمسة من بيكينباه، وإحساس حقيقي بالأصالة والعزيمة.”

وتجسد أنجلينا جولي في الفيلم شخصية “هنا”، التي تعاني من صدمة بسبب موت متدربة أثناء محاولات إخماد حريق ضخم في الغابة، لكن الصدفة تضعها في طريق طفل يحاول النجاة من قتلة محترفين يحاولون اغتياله هو ووالده.

مواضيع مشابهة