Satellite Magzine

أسرار وكواليس حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي


October 15, 2021

وسط حضور عدد كبير من النجوم والنجمات انطلقت ليلة أمس (الخميس) فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، وكالعادة سعت الكثير من النجمات إلى لفت الأنظار بإطلالاتهن، وكانت الإطلالة الأكثر إثارة من نصيب النجمتين رانيا يوسف ونجلاء بدر حيث ظهرت كل منهما بفستان مثير.

وشهد حفل الافتتاح الكثير من الكواليس المثيرة أيضاً منها وصول محمد رمضان الذي قدم أغنية الحفل بإحدى سياراته الفارهة، وكان مكتوباً عليها “نمبر 1” ليثير بها الجدل.

 كما تردد أن يسرا رفضت تقديم محمد رمضان قبل فقرته الاستعراضية، حيث صعدت للمسرح مع المهندس سميح ساويرس رئيس المهرجان، وكان من المفترض أن تقدم رمضان لكنها قالت بذكاء أنها لا تعلم سبب صعودها المسرح، وأنها تنتهز هذه الفرصة لتهنئة أحمد السقا بتكريمه في المهرجان.

وحرص السقا على اصطحاب زوجته مها الصغير وأولاده الثلاثة معه خلال الحفل ليشهدوا لحظات تكريمه.

 بينما تعرضت لبلبة لموقف محرج وهي على السجادة الحمراء حيث سقطت خلال توجيهها كلمة للإعلاميين عن الفنان الراحل سمير غانم ، وقام المتواجدين بمساعدتها على الوقوف.

أما الفنانة أروى جودة فقد أعلنت قبل الافتتاح بقليل عن ضياع فستانها الذي كان مقرراً أن ترتديه واضطرت إلى إرتداء فستان آخر.

بينما تعرضت الفنانة دينا الشربيني لإصابة في قدمها قبل حفل الافتتاح بقليل، حتى أنها ارتدت حذاء طبيا خلال تواجدها بالفندق، لكن في حفل الافتتاح تحاملت على نفسها وتخلت عن الحذاء الطبي لتظهر بكامل أناقتها على السجادة الحمراء.

 

 

مواضيع مشابهة