Satellite Magzine

أحمد حلمي يعلن عودته للسينما


April 28, 2021

يعتبر الفنان أحمد حلمي، من نجوم الشباك المميزين في السينما المصرية خلال الفترة الحالية، وينتظر الجمهور عودته إليهم بأحدث أفلامه بعد فيلمه الأخير “خيال مآتة” الذي طرح في السينما عام 2019.

وكشف النجم أحمد حلمي، والذي يلقبه محبوه بلقب البرنس، نسبة إلى شخصية البرنس في فيلم كده رضا، عن موعد عودته إلى السينما.

ورد أحمد حلمي على سؤال من أحد جمهوره الذي أعلن اشتياقه لعودة حلمي للسينما قائلاً: “اشتقنا لأفلامك يا فندم متى ناوي ترجع”؟.

وقال حلمي كاشفًا موعد عودته القريب للسينما: “في العيد الكبير إن شاء الله”.

أحمد حلمي هو فنان مصري ولد في مدينة بنها محافظة القليوبية في جمهورية مصر العربية، هو الابن الأوسط بين 3 أشقاء خالد، أحمد، سالي، على الرغم من أنه ولد في مصر إلا أنه عاش طفولته في جدة في المملكة العربية السعودية، نظراً لعمل والده هناك، حيث سافر حلمي مع والده وهو بعمر الست سنوات ومكث في جدة عشر سنوات كاملة.

وحينما عاد إلى مصر التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية ثم تخرج فيه، ليلتحق بأكاديمية الفنون عقب ذلك. حيث تخرج أحمد حلمي في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم ديكور ليعمل كمهندس لفترة من الوقت، ثم عمل مخرجاً لبرامج الأطفال في الفضائية المصرية.

لدى أحمد حلمي يما يقرب من 25 فيلماً سينمائياً، لديه ثلاثة أبناء من زوجته الفنانة المصرية منى زكي، فهو متزوج منها منذ عام 2002. و28 حرف هو اسم كتابه الشهير، كما يعد عام 1993 هو عام بداية نشاطه الفني.

يشار إلى أن آخر أعمال أحمد حلمي فيلم “خيال مآتة” وشارك في بطولته منة شلبي وخالد ‏الصاوي وبيومي فؤاد ولطفي ‏لبيب ‏وعبدالرحمن ‏أبو زهرة وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار عبدالرحيم ‏كمال ومن إخراج خالد مرعي‎.

مواضيع مشابهة