Satellite Magzine

يُعرض على نتفليكس.. عمل وثائقي يكشف أسراراً مثيرة عن جورجينا رودريغيز


January 22, 2022

كشفت منصة نتفليكس أن العمل الوثائقي “I am Georgina”  الذي يدور حول قصة حياة جورجينا رودريغيز عارضة الأزياء العالمية سيعرض في 27 يناير الجاري ، ويكشف عن أسرار وتفاصيل صادمة حول حياتها وعلاقتها بنجم كرة القدم كريستيانو رونالدو.

ويكشف العمل المكون من 6 حلقات بداية قصة حبهما، حيث كشفت الصحافة الأجنبية أن جورجينا التقت برونالدو في نهاية عام 2016 حين كانت تعمل بائعة في أحد محلات “GUCCI” بالعاصمة الإسبانية مدريد، وكان راتبها لا يزيد على 10 جنيهات إسترلينية في اليوم الواحد، لتتحول بعد لقائها بالنجم البرتغالي إلى عارضة أزياء عالمية.

وشاركت جورجينا متابعيها الـ 29 مليوناً على تطبيق “إنستجرام” مقتطفات من هذا الفيلم الوثائقي، حيث ظهرت تسرد معاناتها في الماضي حين عاشت في غرفة غير مجهزة على الإطلاق وإيجارها الشهري لا يتجاوز 250 جنيهاً إسترلينياً، ولم تكن قادرة على دفع ثمن مكيف هواء، أو شراء سخان مياه في غرفتها.

تابعت: “كان الأمر مروعاً عند قدومي إلى مدريد، كنت أبحث عن شقة رخيصة، وعشت في غرفة كانت أشبه بالمخزن، كنت أتجمد في الشتاء وأعاني كثيراً من حرارة الصيف” .

كما ذكرت أنها كانت تسير في أحد شوارع العاصمة الإسبانية الشهيرة  لبيع حقائب اليد  مضيفة: “الوضع تغير الآن تماماً كنت أبيع الحقائب في شارع سيرانو الآن أقوم بشرائها” .

 

مواضيع مشابهة