Satellite Magzine

مي عمر تهاجم نهاية مسلسلها


February 21, 2021

لم تكد الحلقة الأخيرة من مسلسل “لؤلؤ” للفنانة مي عمر تنتهي حتى اشتعلت نيران الغضب من النهاية غير المتوقعة له، للدرجة التي أغضبت بطلة المسلسل نفسها التي أكدت أنها حزينة لأنها لم تكن تتوقع أن تكون نهاية المسلسل بهذا الشكل السيئ.

وعلقت مي عمر قائلة: ” كانت آخر حلقات مسلسل لؤلؤ الحمد لله على توفيق ربنا وكرمه الكبير.. عندي أحاسيس كتيرة مختلفة إحساس بالسعادة بردود الأفعال ونجاح المسلسل وتوفيق ربنا اللي فاق كل التوقعات، إحساس بالحزن على انتهاء المسلسل اللي كنت متعلقة بكل تفاصيله فيه وإحساس بالمسئولية في تقديم الأفضل المرة القادمة إن شاء الله”.

ووجهت مي عمر، شكرها للإنتاج وفريق عمل المسلسل، قائلة: “شكراً شركة سينرجي المنتج تامر مرسي والمشرف العام على الإنتاج حسام شوقي على دعمكم المستمر وثقتكم فيا، وعلى الإنتاج الضخم المشرف اللي طلع المسلسل بالصورة دي. شكراً محمد سامي على دعمك المستمر للمسلسل من أول يوم تحضير لآخر يوم عرض شكراً على وقتك ومجهودك اللي كان سبب أساسي في نجاح المسلسل”.

وتابعت: “شكرا لكل فريق العمل اللي كانوا بيشتغلوا بكل حب وإخلاص المخرج المتميز محمد عبدالسلام والكاتب الموهوب محمد مهران، مدير التصوير المتميز جداً أحمد فهيم والجافر المحترف هاني زانيتا مهندس الديكور العبقري أمير عبدالعاطي الموزع الموهوب نادر حمدي والملحن هيثم نبيل.  شكراً فريق العمل اللي اتشرفت بالعمل معاهم، النجم الكبير أحمد زاهر أخويا وحبيبي أدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقي، هيدي كرم، شرنوبي، سلوي عثمان ، حمدي هيكل والوجه الجديد القمر هايدي عبدالناصر بحبكم جدا وهتوحشوني”.

يأتي ذلك بعدما سخر عدد كبير من الجمهور من أحداث الحلقة الأخيرة للمسلسل، حيث شبهه عدد كبير من الجمهور بالمسلسلات “الهندى” نظراً لنهايته التي جاءت غير مقنعة وغير مجارية للأحداث.

مواضيع مشابهة