Satellite Magzine

موقف محرج للإعلامية مهيرة عبد العزيز


February 12, 2021

واجهت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز أغرب موقف يمكن أن يواجهه أي إعلامي أو فنان، حيث تعرضت لموقف محرج في كواليس تصوير برنامج “أمير الشعراء” الذي تقدمه.

وانتشر مقطع فيديو من كواليس البرنامج، ظهرت فيه عبدالعزيز وهي تسير على المسرح بكل ثقة، إلا أنها سقطت فجأةً على الأرض، وسارع المحيطون بها إلى مساعدتها في النهوض.

واتضح من المقطع المتداول، أن أحد المصورين كان يسير خلفها، تسبب في سقوطها بدون قصد بعد ضغطه على فستانها عندما كانت تسير.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفيديو، وتمنوا السلامة للإعلامية الشهيرة حيث كان السقوط قويًا.

والجدير بالذكر أن ثاني حلقات البث المباشر من برنامج “أمير الشعراء” للموسم التاسع، الذي تنظمه وتنتجه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي، انطلقت مساء الثلاثاء الماضي، ويعرض البرنامج من مسرح شاطئ الراحة بأبوظبي ويُبث عبر قناة بينونة وقناة الإمارات.

وقدم أربعة من الشعراء قصائدهم الشعرية أمام لجنة التحكيم المؤلفة من (الدكتور علي بن تميم، الدكتور صلاح فضل، الدكتور عبدالملك مرتاض)، حيث شارك في الحلقة كل من (حنان فرفور من لبنان، عبدالله علي الشامسي من الإمارات، محمد عرب صالح من مصر، محمد المامي ولد محمد حامد من موريتانيا).

يذكر أن مهيرة عبدالعزيز إعلامية إماراتية بدأت عملها في الإعلام في إذاعة العربية؛ وقدمت برنامج منوعات مع المخرجة الإماراتية نايلة الخاجة، وبعدها انتقلت للعمل كمذيعة اقتصاد في قناة CNBC عربية ثم التحقت بالعمل في قناة العربية كانت معدة ومقدمة برنامج متخصص عن العقار اسمه «في الموقع» على قناة العربية إضافة لعملها كمذيعة برامج في قسم الاقتصاد.

https://www.youtube.com/watch?v=R3SOQ_yvkQE

مواضيع مشابهة