Satellite Magzine

محمد عساف يكشف سر خوفه من الزواج


March 31, 2021

في لقائه بالفنانة اللبنانية أنابيلا هلال في برنامج “بصراحة مع” الذي يقدم على قنان mbc، كشف الفنان الفلسطيني محمد عساف، قصة زواجه، وذلك للمرة الأولى بعد سبعة أشهر من حفل الزفاف، وكيف تعرف على زوجته ريم عودة، وما فعله عند رؤيتها للمرة الأولى.

وأوضح أنه التقى بها مصادفة دون ترتيب خلال رحلة له في لندن، ولكنه شعر بالانجذاب نحوها منذ اللحظة الأولى، وطلب منها التقاط الصور معاً ومصافحتها فور رؤيتها.

وأشار إلى أنه بعد رؤيتها للمرة الأولى بحث عنها واستطاع الوصول إليها، وبدأت المحادثات العادية بينهما دون أن يتطرق الأمر للحديث عن الزواج، لكنه شعر بالحب نحوها بعد فترة.

وروى عساف تفاصيل اللقاء الثاني لهما في لندن أيضاً، موضحاً أنهما تقابلا مجدداً وزار منزل أسرتها عدة مرات، وشعر بانجذاب نحو عائلتها بسبب الألفة والحميمية التي تجمعهم، وقررا الزواج بعد وقوعهما في الحب.

وحول شعور زوجته نحوه، أوضح محمد عساف أنها في البداية كانت تشعر بالخوف منه بسبب حياة المشاهير المخيفة بالنسبة لها، ورغبتها في حياة مستقرة أكثر، لكنه استطاع توفير الشعور بالطمأنينة لها، بحد تعبيره.

ولفت محمد عساف إلى أن أهم ما يجذبه في زوجته هو هدوئها وعقلها ورزانتها وطيبة قلبها.

يذكر أن محمد عساف احتفل بزفافه في حفل بسيط أقيم في دبي ضم الأهل والأصدقاء المقربين، وكشف عن الخبر السعيد صديقه ومواطنه المطرب والمنتج قاسم النجار، من خلال نشر صورة تجمعهما وعلق قائلاً: “أخيراً خبر حلو بال 2020، أبارك لصديقي وأخي محمد عساف بمناسبة زواجه، بارك الله لكما وجمع بينكما على الخير والسعادة”.

وظهر محمد عساف في المقطع المتداول من زفافه المفاجئ، وهو يرقص مع عروسه على إحدى الأغنيات، ومرة أخرى وهما يجلسان أثناء رقص المدعوين على الأغنية الشهيرة “بنت الجيران”.

https://www.youtube.com/watch?v=q4x2Ud5Z9Vc

مواضيع مشابهة