Satellite Magzine

ما الذي كشفته هبة الحسين عن حياة الفهد؟


January 21, 2022

حرصت الفنانة الإعلامية السعودية الشهيرة هبة الحسين التي تخوض أول أدوارها الدرامية في مسلسل “سنوات الجريش” على أن تتحدث عن بطلة العمل الفنانة الكويتية الكبيرة حياة الفهد وتكشف طريقة تعاملها مع فريق المسلسل كله.

قالت هبة الحسين إن هناك مشاهد كثيرة تجمعها بحياة الفهد، وإنها فخورة للغاية بأن يكون أول ظهور درامي لها مع هذه الفنانة الكبيرة.

وأشادت هبة الحسين بطريقة تعامل حياة الفهد معها ومع الممثلين المشاركين ، وأكدت أن النجمة الكويتية دائمًا ما تحتوي الممثلين حولها، وأضافت : “كنت بحسب ألف حساب كيف هيكون التعامل معها، وكيف سوف أؤدي أمامها لكنها تحتويني وتحتوي الكل وكانت أم الكل وقالت لي كتير كلام حلو”.

وكشفت أن الشخصية التي تقدمها تعيش في إحدى القرى بعام 1940، وكانت تتعرض للشمس كثيرًا، ولهذا تستغرق وقتًا في وضع المكياج يصل إلى 50 دقيقة.

وبالرغم من خوض هبة الحسن لتجربة التمثيل من قبل في بعض البرامج والمسرحيات، لكنها أكدت أن دورها في “سنوات الجريش” سيكون مختلفًا وبعيدًا عن الكوميدي التي اعتادت تقديمها من قبل، بل ستظهر بدور مؤثر قد يتسبب في بكاء الجمهور.

مسلسل “سنوات الجريش” من تأليف محمد النابلسي وفكرة حسين المهدي وإخراج مناف عبدال وإشراف عام يوسف الغيث، ويشارك في بطولته بجانب النجمة حياة الفهد كل من ستيفاني صليبا وحبيب غلوم وبشار الشطي وحسن البلام وأحمد العماني وطلال باسم وعبدالله الخضر وليلى السلمان وهبة الحسين ورجاء بلمير وغيرهم.

 

مواضيع مشابهة