Satellite Magzine

غضب فريق مسلسل هنا الزاهد


February 22, 2021

حالة من الغضب عمت فريق مسلسل “حلوة الدنيا سكر” الفنانة هنا الزاهد والمخرج خالد الحلفاوي، وذلك بسبب مافعلته القناة العارضة للمسلسل، فبرغم تنويه صناع عمل المسلسل عن عرض حكاية “المتخصصة” ثانية حكايات “حلوة الدنيا سكر” ، إلا أنه مع توقيت عرض الحلقات الجديدة فوجئ المشاهدون بعرض حكاية “الجريمة لا تفيد” والتي يشارك في بطولتها الفنان محمود عبدالمغني.

هذا الأمر أزعج مخرج العمل خالد الحلفاوي، ليعبر عن غضبه، مقدماً الاعتذار للجمهور بقوله: “بعتذر لكل اللي بيتابعوا مسلسل حلوة الدنيا سكر، القناة اللي بتعرض المسلسل قررت إن أنا حمار ومبفهمش فغيرت ترتيب الحواديت كما تراءى لها، وبعتذر عن إخراج باقي المسلسل بالمرة”.

تجسد هنا خلال حكاية “الجريمة لا تفيد” شخصية فتاة غنية جداً وتسعى لتحقيق حلمها بالعمل في الصحافة الإلكترونية، وتتصادف في أحد التحقيقات التي تجريها مع الفنان محمود عبدالمغني، وهو متهم فى جريمة سرقة موثقة بالصوت والصورة، لتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي وتتوالى المفاجآت بالحلقات.

مسلسل “حلوة الدنيا سكر” تدور أحداثه فى 45 حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من خمس حلقات، ويضم العمل حكايات “سحر وشعوذة” و”ساندى كراش” ويشارك في بطولتهما محمد كيلاني، وحكاية “9 خطوات لقلب الرجل” ويقدم البطولة فيها أمام هنا الزاهد محمد الشرنوبي، وحكاية “الجريمة لا تفيد” ويقوم بدور البطولة فيها محمود عبدالمغني، وحكاية “المتخصصة” ويشارك في بطولتها أحمد سلطان.

المسلسل من إخراج خالد الحلفاوي، ويكتبه ثمانية مؤلفين، وهم إياد صالح، ضياء محمد، أحمد سعد، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب.

مواضيع مشابهة