Satellite Magzine

شمس الكويتية تثير غضب الجمهور العربي


February 26, 2021

أثناء حلولها ضيفة على برنامج “ناس إيناس” على قناة دجلة العراقية، أثارت الفنانة شمس الكويتية موجة من الغضب ضدها بعد التصريحات التي أدلت بها حول الشعوب العربية والسوشيال ميديا.

وخلال البرنامج انتقدت شمس الشعوب العربية ووصفتها بالفارغة، وهو ما تسبب في موجة شديدة من الغضب والانتقادات تجاهها، خاصة بعدما قارنت بين بعض التصرفات في المجتمعات العربية والأوروبية معتبرة أن العرب يعيشون نمط حياة استهلاكياً.

وأشارت إلى أنها تسير في شوارع أوروبا ولا تلاحظ أن الناس يهتمون كثيراً بتصفّح هواتفهم. بينما العرب قد يتحدثون إلى بعضهم بعضاً في المنازل عبر الهاتف، وأنهم باتوا مبرمجين ويتابعون مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة.

وانتقدت عالم السوشيال ميديا الذي وصفته بأنه حافل بالسيئات، وجعل المشاعر فارغة ويحتوى على كثير من الكذب قائلة: “السوشيال ميديا عالم افتراضي سواء كان عدد المتابعين حقيقياً أم كذباً فهو كله كذب”.

ولفتت شمس إلى أن بعض كبار النجوم لا يمتلكون حتى حسابات على مواقع التواصل، وذكرت منهم الفنان محمد عبده إذ قالت: “محمد عبده نجم له 60 سنة وما عنده أي حساب في السوشيال ميديا، وسعر حفلته يصل الى مليون دولار أكثر من الشباب اللي نايمين في السناب 24 ساعة وفي دول لم تدخل عالم السوشيال ميديا”.

وخلال مدة قصيرة من انتشار الفيديو الذي تنتقد فيه الفنانة شمس الكويتية تصرفات المجتمعات العربية، انتشر هاشتاج “شمس كلي تراب” رداً على حديثها وتصريحاتها التي أثارت غضب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

https://dai.ly/x7zhtve

مواضيع مشابهة