Satellite Magzine

“رمضان غير لجمهور الشارقة للإذاعة والتلفزيون”  


March 29, 2021

 

تطل هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون على الجمهور عبر قنواتها ومحطاتها الإذاعية، بدورة برامجية هي الأكبر والأكثر تنوعاً هذا العام. تضم مجموعة واسعة من البرامج الدينية والترفيهية والاجتماعية والثقافية، بإجمالي 137عملاً مختلفاً، تمتاز بتعدد موضوعاتها، لتلامس كافة أذواق واهتمامات جمهور الشاشة الصغيرة في رمضان. ومع بدأ العد التنازلي لحلول شهر رمضان، سيكون الجمهور على موعد مع عدد من نجوم الدراما العربية، الذين يشاركون في مسلسلات جديدة، تبث على قنوات ومحطات هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون. ومن أبرزهم جمال سليمان وسميحة أيوب وأيمن زيدان ورشيد عساف وسلاف فواخرجي. أما على مستوى نجوم الشاشة الصغيرة من الخليج، فسوف يطل على الجمهور عدد من الفنانين المعروفين، أبرزهم سعد الفرج، وجاسم النبهان ومحمد المنصور وإلهام الفضالة وهيا عبدالسلام ومنى حسين، وبثينة الرئيسي وحسين المهدى.

وتحضر الدراما العربية في رمضان هذا العام على تلفزيون الشارقة من خلال عدة أعمال ، من بينها مسلسل “الطاووس” بطولة جمال سليمان وسهر الصايغ ، و“الكندوش”، بطولة سلاف فواخرجي وأيمن زيدان. و“مطر صيف”، و“الناموس”  و”جلمود الصحاري” بطولة جولييت عوّاد، وعلا مضاعين، ومحمد المجالي، ومنذر رياحنة، وعبير عيسى، و“صقار” بطولة رشيد عساف وقمر خلف وجمال العلي، ورنا الأبيض، و“الروح والرية” و“أمينة حاف” و”نبض مؤقت” و” وأنا أحبك بعد” و”مشاعل النور” و“خطار الهنا”

ومن البرامج “شدو الحروف” و“جواهر”  و“سوالف لمسيان” و”رمضان ذاك الزمان” و”وجهة” وبرنامج مسابقات “السوق القديم” و”مع الإنسان”  و“واحد من الثلاثة” 

 

مواضيع مشابهة