Satellite Magzine

رامز جلال يحضر لبرنامجه في سرية


March 5, 2021

في سرية تامة وبعيداً عن أعين الإعلام بدأ الفنان رامز جلال التحضيرات الخاصة ببرنامجه الجديد للمقالب والذي سيقدمه رمضان القادم.

ويعتبر رامز من أفضل مقدمي برامج المقالب، يخرج دائمًا بأفكار مختلفة وجديدة ومشوقة لم يتم تنفيذها من قبل، حيث يقوم باختيار المقلب والضيف والتنفيذ قبل شهر رمضان بقليل، حيث يتم استضافة النجم والبدء بعمل حوار معه، وبعد البدء ببضع دقائق يقتحم رامز جلال البرنامج ليقوم بعمل المقلب في الفنان، وهذا هو ما يتبعه رامز جلال خلال السنوات السابقة، فهو يقوم بتقديم المقلب في آخر الحلقة، ثم الظهور للفنانة أو الفنان في آخر الحلقة، ليكتشف الشخص بأنه رامز جلال.

ومع بدء رامز جلال تحضير برنامج واستضافة النجوم، قام عدد كبير من نشطاء التواصل الاجتماعي ببث المزيد من الصور الخاصة ببرنامجه الجديد، حيث جذبت المزيد المشاهدين، وذلك بعنوان “رامز مريض نفسي” وهو الأمر الذي لم ينفه رامز أو يقوم بتأكيده، فهو لم يعلق على الأمر.

واستطاع رامز جلال خلال الأعوام السابقة تحقيق نسب كبيرة من المشاهدين في كافة أنحاء الوطن العربي، وعلى مدار سنوات اعتبر برنامج رامز جلال واحداً من أنجح برامج المقالب، حيث حاول الكثير تقليده والقيام بنفس منهج المقالب ولكن لم ينجح بشكل كبير، حيث جذب شريحة كبيرة من المشاهدين سواء الكبار أو الصغار، فهو مادة مسلية أثناء الإفطار كل عام.

وكان آخر أعمال رامز جلال هو برنامج “رامز مجنون رسمي” والذي تم تقديمه العام الماضي، حيث حقق نسب مشاهدة عالية جدًا، واستقطب عدداً كبيراً من المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي، حيث استضاف عدد من النجوم من المحيط إلى الخليج، فنانين وفنانات، وأيضًا نجوم الرياضة المصرية، ومنهم محيي إسماعيل، وروجينا، وفيفي عبده، وياسمين صبري، الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر.

مواضيع مشابهة