Satellite Magzine

حقيقة أزمة أنغام مع مخرج “نسل الأغراب”


April 3, 2021

اشتعلت خلال اليومين الماضيين على المواقع الإخبارية بوادر أزمة بين الفنانة أنغام والمخرج محمد سامي بسبب غناء تتر وأغاني مسلسل “نسل الأغراب” الذي يخرجه الأخير.

حيث كشفت مصادر مقربة من القائمين على المسلسل أن سامي، رفض ما سجلته النجمة أنغام، من تتر ورباعيات خلال أحداث المسلسل، وذلك بسبب أن الأغاني لم تلق إعجاب محمد سامي لاسيما أنها لا تتماشى مع طبيعة الدراما الصعيدية المقدمة في العمل، ليعتذر لها ويقرر البحث عن مطرب أو مطربة أخرى لغناء التتر.

وأكدت المصادر أن الثنائي أنغام وسامي كانا يتطلعان للتعاون معاً في تتر وأغاني “نسل الأغراب” خاصة لوجود علاقة طيبة تجمع الثنائي، حيث قالت أنغام في أحد اللقاءات التلفزيونية أن محمد سامي هو مخرجها المفضل وأنها تتمنى العمل معه.

لكن الأمر يتوقف عند هذا الأمر فقد أصدر المكتب الإعلامي للفنانة أنغام، بياناً قال فيه إنها من اعتذرت عن عدم غناء تتر المسلسل، وأن الاتفاق بينها وبين فريق المسلسل لم يتم، وذلك بعد جلسات عمل جمعتها بمخرج المسلسل محمد سامي، وليس صحيحاً أن سامي هو من رفض غناء أنغام للتتر وأغاني المسلسل، لينذر ذلك بحرب تصريحات متوقعة خلال الفترة القادمة.

ويواصل محمد سامي تصوير مشاهد المسلسل بشكل مكثف وعدد ساعات إضافية للانتهاء من المشاهد المتبقية في العمل حسب الخطة التي وضعها بالاتفاق مع الشركة المنتجة للعمل، وفي نفس الوقت تواصل الشركة المنتجة عمليات الدعاية بعد طرح البوسترات والبرومو والذي لاقى ردود فعل جماهيرية واسعة، وذلك قبل انطلاق عرض المسلسل حصرياً على قناة ON في رمضان.

“نسل الأغراب” تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، مي عمر، فردوس عبدالحميد، دياب، نجلاء بدر، ادوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر.

مواضيع مشابهة