Satellite Magzine

بلقيس تهاجم منتقديها


March 3, 2021

 حلت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي ضيفة على برنامج ET بالعربي، حيث هاجمت فيه منتقديها قائلة: “إحنا لازم هذه الإنسانة ما تنجح، هذه الإنسانة لازم تتحارب، هذه الإنسانة لازم نطلع كل طاقتنا السلبية وأمراضنا النفسية فيها”.

كما ردت على اتهامات السرقة التي وجهت لها بعد أن تطابقت مشاهد كليبها الأخير بمشاهد لأغنية مصورة للنجمة العالمية تايلور سويفت، بعصبية شديدة.

كما استشاطت بلقيس غضباً بعد أن وجه لها مقدم البرنامج سؤالاً حول اقتباس الكليب من أغنية فانسي، لفرقة توايس الكورية، والبرومو الترويجي لألبومها من المغنية الأمريكية تايلور سويفت، لترد بحدة قائلة: “أي أحد أنا مو عاجبته يروح يلاقي كم حيط يدق راسه فيه، فما كان بالمقدم، إلا أن يقول لها: “يا أم تركي الأمور لا تقاس بهذه القسوة، حيث يحق لكل إنسان طرح رأيه” لتعلق: “تقاس بقسوة جهلاء العقول اللي ما عندهم مخ”.

رد فعل بلقيس تسبب في موجة حادة من الهجوم ضدها، خاصة بعد نشر مقطع من اللقاء على منصات التواصل الاجتماعي، ليعتبر الجمهور بأن المطربة اليمنية لم تراع فارق السن بينها وبين الإعلامي الشهير، وأنها ردت بطريقة هجومية وصفوها بغير المبررة، وتعمدت فيها تجاهل آراء الجمهور.

وتضمن لقاء بلقيس والإعلامي ربيع هندي العديد من التصريحات، فلم يقف الأمر عند مجرد تصريحاتها عن اقتباس أغنيتها من عدد من الأغنيات الأخرى، وإنما حاول الإعلامي الشهير تهدئة حدة الحوار بالحديث عن فترة حجر الفنانة اليمنية، والتي أكدت أنها عانت من متلازمة الكوخ خلال فترة بقائها في المنزل بسبب انتشار فيروس كورونا.

وخلال اللقاء عرض ربيع هندي بعض تعليقات من الجمهور، والتي أشارت إلى رؤية أصحابها عن اتجاه الفنانة اليمنية لتقديم أغانٍ ترضي فئة المراهقين رغم خامة صوتها القوية التي اعتبروا أنها لم تستغلها بشكل جيد، وهو ما أثار غضب بلقيس لترد بطريقة حادة قائلة: “اللي مراقب مسيرة بلقيس كويس ما في فنانة شابة وأتحدى صرفت مبالغ طائلة على أغاني بتوزيع الأوركسترا السيمفوني وألبوماتها زى ما أنا عملت”.

مواضيع مشابهة