Satellite Magzine

بشرى تكشف بداية علاقتها بزوجها


February 19, 2021

حلت الفنانة بشرى وزوجها سالم هيكل ضيفين على برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة CBC، حيث أكدت بشرى أن الكثيرين كانوا يعرفون قصة حب رجل الأعمال سالم هيكل لها، وعندما اعترف لها بحبه، بعد انفصالها عن زوجها، وانفصاله عن زوجته، كان صعباً عليها أن تنقله بسرعة من خانة الصديق والأخ إلى خانة الحبيب والزوج.

وكشف سالم هيكل أنه اعترف لبشرى بحبه بعد موقف أثر فيه، عندما أصيب زميل وأخ عزيز عليه بالسرطان، ونزل من المستشفى وقرر أنه لن يفعل حتى نهاية حياته أي شيء لا يحبه، وسيفعل كل ما يحبه، وكان قراره الأول الاتصال ببشرى ليعرف أنها في الساحل.

وأضاف: “أخذت السيارة إلى الساحل وبمجرد وصولي اتصلت بها. قالت إنها مرتبطة بعشاء مع اثنين من أصدقائنا من الصغر. أنهيت الاتصال واتصلت بهما، لا عشاء مع بشرى، أنا الذي سأتعشى معها”.

وقالت بشرى إنها استغربت موقفهما عندما اعتذرا فجأة بعد حماسهما للعشاء في ذلك المكان الجديد، بحجة أن المكان ربما لا يعجبها كثيراً، ليضيف سالم هيكل أنها اتصلت به بعد ذلك، وسألته إن كان يرغب في العشاء، فقال نعم إذا أرادت، مع أنه هو الذي دبر الموضوع، وكان مستعداً للخروج.

وقال: “المضحك أننا عندما دخلنا المكان حضر الجميع ليسلم وكلهم قالوا أخيراً، وهي لا تفهم شيئا.. ونحن نخرج من العشاء قلت لها أحبك”.

وعن رد فعلها في تلك اللحظة، قالت بشرى: “انبهرت، وقلت هل بعد كل ما فعلته، وبعد ما تحملته سأقول لك لا”.

https://youtu.be/RME2V6ol0qw

مواضيع مشابهة