Satellite Magzine

انفعال نيكول سابا بسبب “الهيبة”


March 3, 2021

خلال حلولها ضيفةً في برنامج “المواجهة” على شاشة  ـlbci، انفعلت الفنانة نيكول سابا على كل من انتقدوا الدور الذي قدمته في الجزء الثاني من مسلسل “الهيبة العودة”، قالت إنها قدمت أفضل دور نسائي على مستوى أجزاء مسلسل “الهيبة” الأربعة.

وكشفت النجمة اللبنانية عن أنها اطلعت فقط على سبع حلقات من المسلسل عندما عرض عليها المشاركة فيه، لأن باقي الحلقات لم تكن مكتوبة.

وأضافت: “في كتير أشياء أنا لم أكن أعلم بها ولم أكن قد قرأتها، لم يكن عندي مشكلة في أي شيء، ويمكن كنت سأتناقش مع كاتب العمل الذي تغير من هوزان عكو إلى باسم السلكا، ولكن علم وخبر، أخذ وعطا، شفافية، مش فجأة هيك ما نفهم شو عم يصير”.

وأشارت إلى أنها كانت قد اتفقت مع منتج الهيبة صادق الصباح على المشاركة في بطولة الجزءين الثاني والثالث من المسلسل، إلى جانب الممثل السوري تيم حسن، إضافة إلى وعده لها بفرص مقبلة.

وعند سؤال الإعلامي اللبناني ​رودولف مقدم البرنامج عن أن النجم السوري تيم حسن وراء استبعادها من الجزء الثالت “الهيبة الحصاد” ، علقت قائلة: ما حدث لها خلال المسلسل لم يكن بسبب الممثل تيم حسن، مؤكدة أنها تكن له كل الاحترام وتقدر تجربتها معه.

وحول الانتقادات التي طالت مشهد الرقص الذي قدمته في المسلسل قالت: “هذا مشهد فانتازيا، وهناك مخرج يقرر وفريق عمل كامل، لا ترموا اللوم كله على نيكول فهي ليست كبش المحرقة”.

وأضافت: “لقد خذلت، ومش هيدا كان العشم”. لافتة إلى أن منتج العمل صادق الصباح وافقها الرأي وأكد أنها ظلمت، متابعة: “لأنهم كانوا مشغولين بلملمة عرض الجزء الثاني من الهيبة”.

يذكر أن مسلسل الهيبة خلال أجزائه الأربعة جمع كلاً من نادين نجيم في الجزء الأول الذي حمل اسم “الهيبة” ونيكول سابا في الجزء الثاني الذي حمل اسم “الهيبة العودة” وسيرين عبدالنور في الجزء الثالث الذي حمل اسم “الهيبة الحصاد” ، أما الجزء الرابع والأخير الذي عرض في نوفمبر الماضي حمل اسم “الهيبة الرد” بمشاركة ديمة قندلفت.

نيكول سابا لم تكون الممثلة الوحيدة التي تحدث بينها وبين صناع عمل الهيبة خلافات، فقد سبقتها الفنانة اللبنانية نادين نجيم عندما علقت على كلمات تيم حسن ضمن برنامج “مجموعة إنسان” والتي أكد فيها أن خروجها من مسلسل “الهيبة – العودة” تم من وراء ظهره، ولكن كان رد نادين عبر تغريدة لها ألمح بوجود خلافات بينهما.

https://www.youtube.com/watch?v=aIVBZWM5taY

مواضيع مشابهة