Satellite Magzine

إليسار: أخشى الإنجاب كي لا يقال لهم “أولاد الرقاصة”


February 23, 2021

استضاف الإعلامي العراقي نزار الفارس الراقصة اللبنانية إليسار في إحدى حلقات برنامجه “مع الفارس”، الذي يقدمه على قناة الرشيد العراقية، حيث أكدت أنها تعتبر الراقصة المصرية دينا، واحدة من أهرامات مصر في الرقص الشرقي، فهي تعتبرها الراقصة المفضلة لديها، حيث إن لها تاريخاً كبيراً في الرقص الشرقي، فهي تحبها وتحترمها كثيرًا، وهي مازالت أمامها الكثير في مشوارها الفني حتى تلتحق بنجوميتها وإلى ما وصلت إليه.

وعبرت إليسار عن حبها الشديد إلى مشاهير الرقص الشرقي في مصر مثل دينا وفيفي عبده، ولكنها أكدت أنها “أخذت بخاطرها” من فيفي، وذلك بسبب أنها قامت بحذفها من الحساب الخاص بها على “إنستجرام”، وحظرتها بدون معرفة السبب.

ومع إصرار الإعلامي نزار الفارس على سؤالها حول سبب حدوث هذا من الفنانة فيفي عبده، ردت قائلة: “لا أعلم السبب، ولكني ما زلت أحبها، وهي قيمة كبيرة فى الرقص الشرقي”، وأكملت إليسار حوارها عن الرقص الشرقي وأنه واحد من الفنون التي لا يقتصر وجودها في مصر فقط فقالت: “الرقص الشرقي مش بس محصور في مصر، وهو يدرس في كل أنحاء العالم، لكنه انتشر في مصر”، وأكملت: “أنا أتحدث عربي وأفهم أغنيات أم كلثوم وعمالقة الفن”.

وكشفت إليسار أنها خضعت إلى عملية جراحية بسبب وجود تلف في الرحم، وكان حجم التلف كبيراً، الأمر الذي استدعى تدخلاً جراحياً، حيث تعرضت من قبل لعملية خاطئة أدت إلى بقائها في الفراش لمدة تسعة أشهر، قبل أن تخوض عملية أخرى لتخفي بها آثار الجرح، حيث قالت إن الرقص يعتمد على شكل الجسد.

وفي آخر تصريحات لها أكدت أنها حاولت الانتحار منذ 11 عاماً، من خلال تناول مجموعة من الحبوب، إلا أن شقيقتها ساعدتها ونجت من الموت بعد أن قضت ثلاثة أيام متتالية في المستشفى.

وقالت عن تعرضها للتحرش: “لم أتعرض للتحرش لأني أخرج من الكواليس إلى المسرح، نعم أنا مثيرة وقنبلة من الإثارة لأن شخصيتي المهنية تحب ذلك”.

وقالت إنها تفكر كثيرًا في تكوين عائلة؛ إلا أنها تخشى أن يتم مناداة أطفالها “بأولاد الرقاصة”، وهو أمر لن تقبل به على أطفالها، وأضافت أنها حاليًا تعيش قصة حب مع شخص، لكنها لا تعلم أي مستقبل لهم سويًا.

https://www.youtube.com/watch?v=y374TctAK0w&t=21s

مواضيع مشابهة