Satellite Magzine

إصابة أحمد مكي بكورونا توقف تصوير “الاختيار 2”


February 22, 2021

أعلن الفنان أحمد مكي إصابته بفيروس كورونا المستجد، الأمر الذي أوقع صناع مسلسل “الاختيار 2” في أزمة بسبب ضيق الوقت خاصة بعدما قرر المخرج بيتر ميمي تأجيل تصوير مشاهده في المسلسل رغم أنه لم يتبق على رمضان سوى أيام قليلة.

وبعد إعلان إصابته بكورونا قام «مكي» بعزل نفسه في المنزل، وتلقيه بروتوكول علاج وزارة الصحة الخاصة بفيروس كورونا.

ونشر تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الأربعاء الماضي، عبر صفحته الرسمية على موقع «فيس بوك»، بوسترًا جديدًا لمسلسل «الاختيار 2»، الذى يقوم ببطولته النجمان كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، وظهر عبدالعزيز ومكي جنبًا إلى جنب في الصورة التي جسدت المعنى من العمل، وكتب «الاختيار 2، رمضان 2021 إن شاء الله».

وكانت شركة «سينرجي»، قد أعلنت عن تقديم الجزء الثاني من مسلسل «الاختيار» خلال رمضان 2021 وهو سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، ويتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالي والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يُعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في شهر رمضان المقبل.

وعرض الجزء الأول من «الاختيار»، فى شهر رمضان الماضي، وجسّد بطولات رجال الكتيبة 103، الذين استشهدوا فى كمين البرث عام 2017، عقب هجوم إرهابي، وجسارة الشهيد أحمد منسي، وجنود وضباط الكتيبة، وتفاصيل خيانة هشام عشماوي، وتحوله إلى إرهابي قبل أن ينال عقابه ومعاقبته بالإعدام شنقًا.

مواضيع مشابهة