Satellite Magzine

إصابات بالجملة لمحمد إمام في “النمر”


April 4, 2021

كشف الفنان محمد إمام، عن تعرُّضه لإصابات عنيفة أثناء تصوير مسلسله الجديد “النمر”، المقرر أن يعرض في شهر رمضان المقبل.

وقال إمام: “بعد فترة تصوير مشاهد أكشن عنيفة، رجلي مشروخة، سنتي مكسورة، وتقريباً إيدي مجزوعة، ورمضان كمان 10 أيام، ورايح دلوقتي أعمل مشهد أكشن جديد، صلوا على النبي”.

يذكر أن محمد عادل إمام تم تدريبه قبل التصوير على مشاهد الأكشن، من أجل مسلسل «النمر»، وأنه كان حريصاً بشكل مستمر على التواجد في الجيم وأداء العديد من التمرينات الشاقة، وكان يشارك جمهوره يومياته مع هذه التدريبات.

ويواصل الفنان محمد عادل إمام تصوير مسلسله الجديد «النمر»، المقرر عرضه ضمن المائدة الرمضانية في 2021، وهو من تأليف محمد صلاح العزب إخراج شيرين عادل، إنتاج تامر مرسي، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم هنا الزاهد، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، محمد رياض.

المسلسل اجتماعي يدور ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية ويرصد العديد من النماذج الحياتية والإنسانية من واقع الحياة، ويجسد خلاله محمد إمام شخصية صعيدية يكشف من خلالها أسرار صناعة الذهب في الصاغة. حيث تدور أحداث المسلسل حول تجارة وصناعة الذهب في الصاغة، والصراعات التي يدخل فيها كبار تجار الصاغة طمعًا من كل شخص فيهم بأن يظل الأول والأكبر فى سوق الصاغة طوال الوقت ولا ينافسه أحد.

وكانت المخرجة شيرين عادل قد زادت عدد ساعات التصوير اليومي للمسلسل داخل العديد من الديكورات الخاصة بالعمل، لتنفيذ أكبر عدد من الحلقات قبل حلول شهر رمضان المبارك.

ويعرض مسلسل “النمر” حصرياً عبر إحدى قنوات شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهي قناة الحياة في شهر رمضان المقبل، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، التي طرحت قبل أيام البوسترات الرسمية للمسلسل.

وكانت آخر أعمال محمد عادل إمام، الفنية، من خلال فيلم «لص بغداد»، وشاركه البطولة ياسمين رئيس، وفتحي عبدالوهاب، وأمينة خليل، ومحمد عبدالرحمن، وأحمد العوضي، وهو من تأليف تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسى.

مواضيع مشابهة