Satellite Magzine

أصالة تعترف: لجأت لأطباء نفسيين والأدوية أثرت عليً بشكل سلبي


January 22, 2022

اعترافات كثيرة مثيرة أدلت بها النجمة السورية أصالة عندما حلت ضيفة مؤخراً على برنامج “معكم” الذي يعرض على CBC وتقدمه الإعلامية المصرية منى الشاذلي . 

ومن أبرز تلك الاعترافات أنها عاشت الكثير من التفاصيل الصعبة في الفترة الماضية كانت أكبر من قدراتها وطاقتها، ولجأت لعدد من الأطباء النفسيين وتلقت أدوية لعدة أشهر.

 وأضافت أن تلك الأدوية قد أثرت عليها بشكل سلبي، خاصة وأنها قررت زيادة جرعة العلاج بدون استشارة الطبيب وهو ما تسبب في تعبها وعدم قدرتها على السير.

وأكدت أنها تزامنا مع عيد ميلادها الأخير قررت عدم تناول تلك الأدوية مجددًا لتصبح شخص آخر بعد أن تخلصت من آثارها الضارة على صحتها.

كما تحدثت لأول مرة عن علاقتها بزوجها فائق حسن مؤكدة أنهما كانا صديقين منذ حوالي 15 عاما  وأن الشعور تحول في يوم واحد، وبدأ كل منهما يفكر في الآخر بشكل مختلف، وأنهما لم يفكرا بأي شيء خاص بتفاصيل المعيشة والإقامة بمجرد أن قررا الارتباط ، موضحة أن أول شخص علم بفكرة الزواج كانت ابنتها شام.

وأكملت أنها حرصت أن تتغير كثيراً بالتزامن مع ارتباطها بفائق حسن، وأكدت أنها تزوجت في اليوم التالي بمجرد أن طلب منها الزواج، كما أكدت أن زوجها هو من طلب منها قص شعرها ، مضيفة : “هو اللي طلب مني أقص شعري وهو بالنسبة لي طلباته أوامر”  .

 

 

مواضيع مشابهة