Satellite Magzine

أزمة بين أحمد السعدني وزينة بسبب “كله بالحب”


April 3, 2021

كشف الفنان أحمد السعدني عن بوادر أزمة حادة قد تعصف بطرح مسلسل “كله بالحب” الذي يشارك في بطولته الفنانة زينة، حيث شن هجوماً حاداً على الشركة المنتجة لمسلسله الذي يخوض به سباق الدراما الرمضاني القادم، حيث كتب منشوراً عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك” قال فيه: “الحقيقة أنا عمري ماعملت مشكلة في شغلي وعمري ما اختلفت مع زمايلي إنما أنا اللي بيحصل معايا في المسلسل اللي شغال فيه 24 ساعة مبروحش بيتنا عشان يلحق العرض والواحد ساكت وبيعدي بلاوي عشان الزنقة والظروف”.

وتابع: “أنا متربي في ستوديوهات كبرنا أنا واللي زيي اللي كان بيتقال عليهم أبناء الفنانين كأنها شتيمة على احترام مهنتنا ومواعيدنا ومذاكرتنا وتحضيرنا للشغل احترامنا للكلمه قبل العقد”.

وأضاف: “للأسف شركة الإنتاج ملتزمتش معايا باتفاقهم اللي على أساسه وافقت أشتغل وكان شرط أساسي لقبولي الشغل معاهم والحقيقة أول مرة أشوف تصميم دعاية عمل فني من أفيشات وبرومو بتعمله زميله في العمل، طول عمري كنت فاكرها من اختصاص شركة الإنتاج”.

وتابع: “الحقيقة أنا ضهري في الحيط أكمل وأقبل بالعبث ده عشان باقي الزملا الفنانين والفنيين المشاركين في العمل اللي ملهمش ذنب، والا أقعد في بيتنا واكتفي باللي صورته وأطلب من النقابة تجيبلي حقوقي المادية وفي كل الأحوال أنا بعتذر لأي شخص بيحبني عن تواجدي في هذا العمل لأن الحقيقة اللي بيحصل ده مهزلة”.

وكان السعدني، قد أعلن احتمال انسحابه من الموسم الرمضاني لهذا العام، إذ كان من المرجح مشاركته بمسلسل “كله بالحب” أمام الفنانة زينة، وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش ومحسن منصور وريم البارودي، وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبدالحميد.

من ناحية أخرى، أكدت الشركة المنتجة للمسلسل عدم صحة ما تم تداوله عن انسحاب السعدني من المسلسل، وأكدت ان الفنان ملتزم بالحضور للتصوير وأن ما حدث لا يخرج عن كونه خلاف في وجهات النظر.

مواضيع مشابهة