Satellite Magzine

أحمد فهمي يكشف حقيقة الصلح مع محمد رمضان


April 1, 2021

في لقائه مع برنامج ET بالعربي، والذي يذاع على قناة دبي الفضائية، كشف الفنان أحمد فهمي حقيقة المصالحة التي تمت بينه وبين الفنان محمد رمضان، بعد مرور فترة على الأزمة التي اندلعت بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال فهمي عن كواليس الصلح مع رمضان إن الصلح تم بينهما إلا أنهما لم يتقابلا وجهاً لوجه حتى الآن، ويدور الحديث بينهما من خلال الرسائل فحسب.

وقال: “إحنا إخوات في الأول والآخر، وأنا ورمضان علاقتنا جيدة”، مضيفاً: “ما حدث سخونية كلام وإحنا غلطنا إننا تجاوزنا في بعض على السوشيال ميديا، أنا مغلطتش فيه فنياً ولا هو، وإحنا إخوات في الآخر”.

وكانت الأزمة بين فهمي ورمضان قد اندلعت في أعقاب نشر الأخير فيديو من غرفة عمليات يسخر فيه من الطيار أشرف أبو اليسر، الذي تعرض للإيقاف بسببه، وحينها رد أحمد فهمي بتعليق ساخر، وتوالى تراشق التعليقات المسيئة بينهما.

يذكر أن أحمد فهمي أطلق قبل أيام علامته التجارية الخاصة بالتعاون مع وكاله طارق نور للإعلان في تعاون جديد، حيث يغيب عن شاشة رمضان هذا العام بعد أن قدم العام الماضي مسلسل “كلام رجالة”.

في حين ينتظر محمد رمضان عرض مسلسله “موسى” خلال شهر رمضان المقبل، مع سمية الخشاب، سيد رجب، رياض الخولي، عبير صبري، هبة مجدي، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر.

https://www.instagram.com/p/CNChNXqDFdX/

مواضيع مشابهة