Satellite Magzine

أحمد زاهر: لم أتدخل في اختيار ابنتي لـ”فارس”


March 5, 2021

انتقادات واسعة تلقاها الفنان أحمد زاهر بعد الإعلان عن ترشيح ابنته ملك للوقوف أمامه في فيلمه الجديد “فارس” الذي يخوض به أولى بطولاته السينمائية.

وفي أول رد على تلك الانتقادات أكد زاهر أنه لم يتدخل في ترشيح ابنته ملك للمشاركة في الفيلم موضحاً أن المخرج رؤوف عبدالعزيز هو من اختارها لتجسيد دور شقيقته في الفيلم، خاصة لوجود شبه كبير بينهما، مشيراً إلى أنه رغم صغر مساحة الدور الذي تقدمه، إلا أنه متفائل بظهورها بشكل مميز متمنياً لها النجاح.

وأبدى زاهر تحمسه لبطولة فيلم “فارس”، خاصة أنه يتعاون فيه مع المؤلف حسام موسى الذي قدم معه فيلم “زنزانة 7” وحقق نجاحاً جيداً من خلاله، إضافة إلى رغبة المخرج رؤوف عبدالعزيز في تقديم عمل مختلف من كافة الجوانب، موضحاً أن اتجاهه للأكشن بسبب نجاح فيلمه الأخير “زنزانة 7”.

وقال: “أتدرب منذ ثلاث سنوات في الجيم الأمر الذي جعلني أبدو بشكل رياضي إلى حد ما، ليس من أجل الفيلم فقط ولكن من أجل نفسي وصحتي أيضاً، كما أنني أحب الأكشن ولكن لم تكن تأتي لي هذه الأدوار ولذلك لم أدخل منطقتها، حتى جاءت لي في “زنزانة 7” وبعدها في “فارس”.

يذكر أن فيلم “فارس” تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز وبطولة حسين فهمى، إيمان العاصي، صلاح عبدالله، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن تشويقي، ويجري تحديد موعد طرحه في دور العرض السينمائية.

مواضيع مشابهة