Satellite Magzine

مذبحة للأجانب في النصر السعودي


April 7, 2021

بعد المستويات الفنية الضعيفة التي قدمها فريق النصر السعودي خلال الموسم الحالي، والتي أبعدته عن المنافسة على جميع البطولة باستثناء كأس السوبر السعودي الذي حققه في 30 يناير بالفوز على الهلال، قررت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، القيام بعاصفة تغييرات على صعيد اللاعبين الأجانب والجهازين الفني والإداري، خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً لما أوردته تقارير صحفية سعودية، فإن إدارة نادي النصر تنوي الاستغناء عن جميع اللاعبين الأجانب المتواجدين حالياً، والتعاقد مع بدلاء آخرين على مستوى عالٍ.

وأوضحت التقارير السعودية، أن الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف، لاعب فريق النصر المعار إلى شباب الأهلي دبي الإماراتي، سيكون على رأس قائمة أجانب “العالمي” في الموسم الجديد.

وكشفت التقارير أن التغييرات لن تشمل اللاعبين فقط وإنما دخل المدرب الكرواتي آلين هورفات في دائرة الاستغناء حيث دخل السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق لفريق أهلي جدة، قائمة الترشيحات من أجل تولي قيادة العالمي حتى نهاية الموسم الجاري.

وكانت أنباء قوية قد ترددت حول رغبة إدارة النصر في الإطاحة بالمدرب الكرواتي وتعيين مدرب كبير يستطيع قيادة الفريق للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا، حيث تواصل البحث عن مدرب كبير يستطيع إنقاذ موسم “العالمي”، ويكون على دراية كاملة بكل أمور الدوري السعودي.

وأوضحت أن الإدارة النصراوية وجهت أنظارها صوب المدرب السويسري كريستيان جروس، نظرًا لما يمتلكه من خبرة كبيرة في الكرة السعودية، خلال قيادته للأهلي في ولايتين.

وكان جروس قاد الأهلي في الولاية الأولى خلال الفترة من يوليو 2014 حتى يونيو 2017، ونجح في التتويج بثلاثة ألقاب وهي الدوري السعودي وكأس الملك وكأس ولي العهد.

وفي الفترة الثانية من أكتوبر 2019 حتى فبراير 2020، لكنه رحل سريعًا عن صفوف النادي بسبب تراجع النتائج.

مواضيع مشابهة