Satellite Magzine

مخاوف النصر قبل لقاء الاتفاق


February 27, 2021

قبل أن يواجه فريق النصر نظيره الاتفاق في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان، زادت المخاوف في الفريق من خسارة أحد لاعبيه خلال المواجهة المرتقبة، في الجولة بعد المُقبلة من منافسات بطولة الدوري السعودي.

وتأتي المخاوف بسبب أن النصر سيستضيف نظيره أبها، غداً الأحد، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من المسابقة، وهناك أكثر من لاعب مُعرض للإيقاف بالجولة المُقبلة.

ويدخل النصر مواجهة أبها وهناك اثنان من لاعبيه لديهما ثلاثة كروت صفراء لكلٍ منهما، وهو ما يجعل خطر الإيقاف قريبًا منهما في مباراة الاتفاق بكل تأكيد. حيث إن الثنائي علي الحسن وأيمن يحيى مهددان بالإيقاف في مواجهة الاتفاق، وذلك حال الحصول على بطاقة صفراء أمام أبها.

من ناحية أخرى، استقبل جمهور النصر نبأ ساراً قبل المواجهة القادمة المرتقبة ضد أبها، حيث أكد الإعلامي الرياضي علي العنزي عبر صفحته الشخصية على تويتر أن الظهير الأيسر عبدالرحمن العبيد قد شارك في التدريبات الجماعية للفريق استعداداً لمباراة أبها القادمة.

وعانى العبيد من الإصابة مؤخراً وغاب عن المباريات، ثم شارك في مباراة ديربي الرياض أمام الهلال وخرج في الدقيقة 84 ليحل بدلاً عنه علي لاجامي مدافع الفريق.

ويستضيف ملعب “مرسول بارك” معقل النصر مواجهة “العالمي” وأبها، غداً الأحد، ويحتل النصر المركز الثامن في ترتيب دوري المحترفين برصيد 28 نقطة، فيما يأتي أبها بالمركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة.

مواضيع مشابهة