Satellite Magzine

صدمة قوية للهلال قبل ديربي النصر


February 21, 2021

صدمة جديدة يواجهها نادي الهلال بعد الصدمات المتتالية التي تعرض لها خلال الفترة الماضية وتسببت في خسارته لصدارة جدول الدوري السعودي، وكان آخرها إقالة المدير الفني للفريق بعد النتائج السيئة التي تعرض لها.

فقد كشف الموقع الرسمي لنادي الهلال على تويتر، عن حجم إصابة مدافعه الكوري الجنوبي جانج هيون سو، والتي تعرض لها خلال مشاركته ضد الاتفاق، في مباراة الخميس الماضي.

وشارك هيون سو في فوز الهلال على الاتفاق بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ووفقاً للمركز الإعلامي لنادي الهلال، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فقد أوضحت الفحوص الطبية التي أجراها هيون سو عن تعرضه لتمزق في العضلة الضامة.

وبهذا يفقد الهلال جهود مدافعه الكوري هيون سو في مباراة ديربي الرياض القادمة ضد النصر، والتي ستقام على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري المحترفين، يوم الثلاثاء المقبل.

فيما عاود لاعبو فريق الهلال تدريباتهم بعد تغلبهم على ضيفهم الاتفاق، حيث تركز المران على الجانبين البدني والفني واشتمل على تدريبات استرجاعية للمشاركين في المباراة الأخيرة.

واشتمل مران الهلال على مناورة فنية على جزء من الملعب وتطبيقات تكتيكية لبقية اللاعبين، وشهدت التدريبات حضور رئيس النادي فهد بن نافل.

يذكر أن فريق الهلال يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب فرق بطولة دوري المحترفين السعودي برصيد 36 نقطة بينما النصر يتواجد بالمركز التاسع وفي رصيده 25 نقطة من 19 جولة.

مواضيع مشابهة