Satellite Magzine

انتقادات لـ”حمدالله” بعد مباراة الفيصلي


April 6, 2021

بعد أن ودع فريق النصر، بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين عقب الخسارة في نصف النهائي أمام الفيصلي بهدف نظيف، أثار تصرف المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق، “حفيظة” النقاد الرياضيين والنصراويين.

وكانت كاميرا المباراة، قد التقطت حمدالله أثناء مغادرته لملعب “مرسول بارك”، إلى غرفة الملابس حيث ظهر وهو غاضب ويحاول إبعاد الكاميرا عن وجهه.

وهاجم الناقد الرياضي جاسم الحربي، المغربي حمدالله خلال حديثه عبر القناة الرياضية السعودية حيث قال: “ما مضيع النصر إلا دلال حمدالله وإجازاته الكثيرة إلى المغرب، ولم يحترم الكيان، هل هذا تصرف لاعب محترف؟.. يجب معاقبته”.

وتابع الحربي: “هذا لاعب محترف ويأخذ حقه ولا بد أن يعطي مقابل لذلك، وما فعله سوء سلوك ويجب معاقبته حتى يصبح عبرة لغيره، هو يلعب في فريق كبير ويجب أن يعاقب”.

وأضاف: “حمدالله من أسباب خسائر النصر ويسحب قدميه والفريق المنافس ناقص، لماذا أدفع ملايين للاعب أجنبي ولا يعطيني”.

وتحدث هاشم سرور نجم النصر السابق عن أسباب الهزيمة أمام الفيصلي، حيث غرد عبر حسابه بموقع تويتر قائلاً: “من أعطى خمسة أيام إجازة، هو من سلم النصر، قربان للفيصلي، هزمنا ببلنتي ظالم أمام 10 لاعبين، ولم نستطيع التسجيل بسبب عدم وجود هوية هجوم وبسبب النقص اللياقي الإجازة التي من المفترض أن يكون التمارين المكثفة مكانها وحمدالله كان الأسوأ من بين لاعبي الفريقين وهذا يرجع للإجازة”.

من جانبه، وصف سعود الصرامي متحدث النصر السابق، حمدالله بالمستهتر حيث كتب: “محترف مستهتر، حسابه في السوشيال ميديا مليء بالمواعظ “الحسنة” التي يشكر عليها لكنه لا ينصح نفسه بضرورة المحافظة على التدربيات واحترام النظام والانضباط في المواعيد عند السفر والعودة ويضغط على الإدارة والمدرب بتقليص أوقات التدريب مستغلاً جمهوره إتقان العمل والإخلاص له واجب أخلاقي”.

وانتقد سعد آل مغني، عضو شرف النصر السابق، اللاعب المغربي قائلاً: “حان الآن معاقبته، مستهتر لم يحترم الكيان، والجمهور النصراوي، حركاته قذرة”.

مواضيع مشابهة