Satellite Magzine

الشباب يعزز صدارته ويهزم الأهلي بثلاثية


February 23, 2021

عزز فريق الشباب صدارته لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعدما استطاع أن يسقط فريق الأهلي ويهزمه بثلاثية حصل بها على ثلاث نقاط غالية ليرفع رصيده إلى 41 نقطة فارقاً عن أقرب منافسيه بست نقاط كاملة.

وسقط فريق الأهلي في فخ الهزيمة على يد مضيفه الشباب، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري السعودي، في كلاسيكو من العيار الثقيل، على ملعب “الأمير خالد بن سلطان”، في الجولة الـ20 من الدوري السعودي للمحترفين، ليتجمد فريق الأهلي في المركز الثالث برصيد 35 نقطة.

من ناحيته أعرب السوري عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي، عن غضبه بعد تعرض “الراقي” للهزيمة على يد الشباب، وفتح النار على إدارة النادي الجداوي.

وتحدث السومة في تصريحات تلفزيونية بعد انتهاء اللقاء قائلاً: “الشباب استحق الفوز في المباراة اليوم، ولكن لابد أن تعلم الجماهير أن الدوري له مهر، والأهلي لم يقدم ربعه”.

وأضاف: “الأهلي لابد أن يكون لديه كافة المقاومات للمنافسة على لقب الدوري السعودي، وهذا غير موجود، كل ما يتم تحقيقه حالياً من جهود لاعبين ومدرب”.

وتابع: “هناك تقصير كبير من النادي الأهلي، كل شيء متأخر فيه ولا يوجد تحفيز، لا نعلم ماذا يحدث هذا ليس النادي الذي انضممت إليه، هناك تغيير كبير للغاية، والدوري يذهب لمن يستحق، الظروف كلها ضدنا”.

مواضيع مشابهة