Satellite Magzine

الجمهور يطالب بإبعاد ثنائي النصر من مواجهة الهلال


February 21, 2021

هجوم حاد شنه بعض جماهير نادي النصر على لاعبي الفريق عبدالرزاق حمدالله، ونور الدين أمرابط، بعد الأداء السيئ الذي ظهرا عليه خلال المباريات السابقة، حيث كشفت تقارير صحفية، عن وجود مطالب جماهيرية بإبعاد الثنائي المغربي عن تشكيل “العالمي” لمواجهة الهلال المقبلة.

وأكدت عبدالعزيز المريسل الإعلامي الرياضي، في تصريحات تلفزيونية، أن هناك مطالب بإبعاد حمدالله وأمرابط عن التشكيلة الأساسية لفريق النصر، وأن يتواجد الثنائي على الدكة.

وأوضح أنه على الرغم من عدم مشاركة أمرابط في المباراة الماضية؛ بداعي الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، إلا أن هناك مطلباً بإبعاده لعدم تقديمه المستوى المطلوب.

وأشار إلى أن أمرابط كان يعوض عدم اللعب في المنظومة الجماعية بالعرضيات والقوة الجسمانية، ولكنه يفقد هذه المميزات مؤخراً، مشدداً على أن المدرج النصراوي أصبح يطالب بوجوده رفقة حمدالله على الدكة.

ويعاني حمدالله من الصيام التهديفي خلال الموسم الحالي حيث سجل ثلاثة أهداف فقط، فيما شارك أمرابط في 15 مباراة مع النصر في الدوري السعودي وأحرز هدفين ولم يصنع أي تمريرات حاسمة.

ويستعد فريق النصر لاستضافة غريمه التقليدي وجاره الهلال في ديربي من العيار الثقيل، مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب “مرسول بارك”، في الجولة 20 من الدوري السعودي.

ويحتل فريق الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 36 نقطة، فيما يقبع النصر في المركز الثامن برصيد 25 نقطة.

مواضيع مشابهة