Satellite Magzine

هند البلوشي تثير الجدل حول علاقتها بعلي يوسف


March 3, 2021

أثارت الفنانة الكويتية هند البلوشي الجدل من جديد حول علاقتها بالفنان العراقي علي يوسف، وذلك بعدما أعلنت إصابته بفيروس كورونا (كوفيد-19)، متمنية له الشفاء العاجل.

ونشرت البلوشي عبر خاصية القصص المصورة لملحقة بحسابها على إنستجرام صورة رومانسية تجمعها بيوسف، معلنة إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكتبت هند البلوشي معلقة على الصورة: “اللهم يا من شفيت أيوب وكشفت ضر يعقوب، اشفي زوجي علي وامسح عنه كل ألم اللهم أنت أعلم بحالته لا شفاء إلا شفاؤك ولا دواء إلا دواؤك”.

وتابعت دعاءها: اللهم إنك تراه وأنا لا أراه، ربي وإن عجز الأطباء فأنت المقتدر وإن وقفت حيلتي فأنت العظيم الشافي عليك توكلنا. اللهم اشفي زوجي حبيبي من كورونا اللعينة يا رب يا كريم”.

تعليقات البلوشي أثارت الجدل حول حقيقة زواجها من الفنان العراقي علي يوسف بعد إنكاره ذلك الأمر، لتتفجر التعليقات المنتقدة لها حيث جاء أحد تعليقات المتابعين: “شسالفة الحين هي تكتب حبيبي وزوجي وهو يكتب عن زوجته الأولى، فروا راسي بصراحة، فيما جاء تعليق آخر يقول: وهذا حال القروية من تتزوج مالها سالفة إلا زوجي وزوجي وياليت معبرها لا والثانية بعد”.

وكانت هذه الصورة بمثابة إعلان رسمي بزواج الثنائي هند البلوشي وعلي يوسف، في ظل كشف البلوشي لزواجهما وتجاهل يوسف، حيث دارت ردود أفعال واسعة بين جمهور الثنائي في الفترة الأخيرة حول علاقتهما.

ورغم إعلان البلوشي التزم الفنان العراقي الصمت، ولم يؤكد أو ينف ما قالته هند، فيما يصر على التغزل بزوجته الأولى، ونشر صور وفيديوهات له مع ابنته الوحيدة.

وتصدرت هند البلوشي وعلي يوسف التريند وكانا حديث السوشيال ميديا، بعد تسريب خبر زواجهما سراً، لتقوم زوجة علي يوسف الأولى بنفي الخبر، والتأكيد على متانة علاقتها بزوجها، فيما خرجت البلوشي في أكثر من مناسبة لتؤكد ارتباطها بالفنان العراقي وأنه تم بعلم عائلتيهما وبشكل رسمي.

وشكك عدد من الجمهور بخبر الزواج، ورجح بأن تكون طريقتهما من أجل إثارة الجدل، وأن هناك عملاً سيجمعهما ويروجان له بهذه الطريقة، فيما اعتبر البعض أن جميع التصريحات وصمت علي يوسف يدل على أن الزواج تم بالفعل، وأن ردود أفعال زوجته الأولى محاولات لرفض الأمر وإنكاره.

مواضيع مشابهة