Satellite Magzine

هجوم على شيرين عبدالوهاب بسبب غادة عبدالرازق


April 7, 2021

تسببت تغريدة نشرتها الفنانة شيرين عبدالوهاب على حسابها بتويتر، أعلنت من خلالها غناء تتر مسلسل “لحم غزال” للفنانة غادة عبدالرازق، في الهجوم عليها من قبل متابعيها.

وقالت شيرين في تغريدتها: “الحمدلله تم الاتفاق وغناء تتر مسلسل لحم غزال لصديقتي وحبيبتي النجمة غادة عبدالرازق. ويا رب يكون وشنا حلو على بعض في الشهر الكريم زي مشاعر بإذنك يارب، وكل سنة وانتوا طيبين”.

وجاء الهجوم على شيرين بسبب تغريدة سابقة لها كشفت فيها أن كل ما قيل عن غنائها التتر لا أساس له من الصحة، حيث قالت: “بعد نزول أخبار وجود صوتي على تتر مسلسل في رمضان أؤكد عدم وجود أي تعاقد بذلك حتى الآن، تصبحوا على خير”.

وعلق عدد كبير من الجمهور على ذلك الأمر مؤكدين أنها قصدت بتلك التغريدة إثارة الجدل وعمل دعاية للمسلسل.

وكانت الفنانة غادة عبدالرازق قد أعلنت في منشور لها غناء الفنانة شيرين عبدالوهاب لتتر مسلسلها “لحم غزال”، لترد عليها شيرين بأنها لم تتعاقد على غناء أي تتر لمسلسل في رمضان، لتثار أخبار عن أزمة بين الفنانتين بسبب هذا الأمر، ليعلن بعدها الملحن محمد رحيم عن تعاونه مع شيرين في غناء تتر المسلسل.

وكتب رحيم على حسابه بتويتر قائلاً: “الحمد لله رب العالمين انتهينا اليوم من تسجيل تتر مسلسل “لحم غزال”، للنجمة غادة عبدالرازق بصوت الفنانة شيرين عبدالوهاب والتفاصيل قريباً إن شاء الله وده تاني عمل بيجمعنا إحنا الثلاثة بعد أغنية مشاعر دعواتكم. محمد رحيم”.

مسلسل “لحم غزال” من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة، بطولة غادة عبدالرازق، شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، وفاء عامر، عارفة عبدالرسول، أحمد خليل، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، شريف دسوقي، خالد محمود ووليد فواز.

مواضيع مشابهة