Satellite Magzine

فوز العتيبي تهاجم متابعة بسبب زوجها


March 4, 2021

شاركت الناشطة السعودية فوز العتيبي مقطع فيديو (بث مباشر) مع جمهورها استعرضت فيه أسئلة متابعيها، وفوجئت العتيبي بسؤال من إحدى متابعاتها عن فارق السن بينها وبين زوجها أحمد سالم، حيث تساءلت قائلة: “مين أكبر أنت ولا أحمد؟”، وهو ما ردت عليه فوز العتبي قائلة: “سؤال غبي، بس الناس ممكن تكون مفكرة إن أعمارنا كبير، وأنا من فترة كذبت على الناس وقلت عمري 49 سنة”، لتؤكد في حديثها مدى غضبها من هذا السؤال.

 ولم يكن السؤال عن فارق السن بين العتيبي وزوجها، هو المشاركة الوحيدة من متابعيها التي تسببت في غضبها، وإنما تسبب تعليق على وزنها في إثارة غضبها، ليتدخل زوجها ويحاول تهدئة الأمر.

وكتب أحد المتابعين: “فوز شكلك زمان يجنن، والحين بعد بس قسما بالله لو تنحفين راح تخرجين جمال”.

وتسبب سؤال عن أسباب تأخر حملها في غضبها، حيث ردت عليه قائلة إن هذا الأمر ليس من شأن أحد وأنه قرار شخصي يخصها هي وزوجها فقط، ملمحة إلى أنها لا تعاني من مشاكل في الإنجاب.

بينما كانت التعليقات الأخرى التي استفزتها تتهمها بأنها مدللة، متسائلين كيف يتحملها زوجها، حيث وجهت رسالة لمتابعاتها بأن يبرزن شخصيتهن بشكل صريح عند الارتباط، ولا يقمن بالافتعال والادعاء، فهناك رجال يحبون الفتيات المرحات المحبات للحركة والمزاح، بينما يفضل آخرون الفتيات الهادئات الرزينات.

كما عبرت عن غضبها بعد سؤال تعلق بزيادة وزنها، حيث علق أحد المتابعين أنها أصبحت في وزن زائد وطالبها بالرجوع إلى وزنها السابق، وهو ما ردت عليه الناشطة السعودية غاضبة وقالت: “ياريت تفهمون إنه أنا شخص بيسافر طول الوقت يعني بآكل في المطاعم وما عندي وقت أمارس الرياضة، فطبيعي يكون وزني زايد، بليز كفاية حديث عن الموضوع ده حرام”.

ووجهت العتيبي حديثها إللى زوجها شاكية، ليحاول تهدئتها قائلاً: “حلوة في كل حالاتك”.

وانتقدت فوز العتيبي ما وصفته بـ”التدخل البالغ فيه” في حياتها، ملمحة إلى الانتقادات التي تعرضت لها بسبب فيديو جمعها بزوجها وهما يحتفلان فيه بعيد الحب، ونشرته في حسابها على تطبيق سناب شات، إلا أن فوز العتيبي ظهرت فيه ممسكة بزجاجة وترقص أمام زوجها، ثم ظهر الثنائي معاً داخل حوض الاستحمام وهما يتناولان هذا المشروب وتحاط بهم الورود والشموع، لتتعرض بعدها الناشطة السعودية لانتقادات حادة.

https://dai.ly/x7zkw88

مواضيع مشابهة