Satellite Magzine

شوق محمد تتعرض للتنمر


April 6, 2021

بثت الفاشينيستا السعودية، شوق محمد، مقطع فيديو مباشراً، لها عبر حسابها الخاص على تطبيق سناب شات، عرضها لموجة من التنمر والسخرية، حيث ظهرت، بشعر مهمل وبدون مكياج، على خلاف ظهورها الدائم بمكياج كامل وشعر منسق ومهندم، ما عرضها لموجة من السخرية والتنمر.

وكانت شوق محمد، قد تعرضت لأزمة كبرى العام الماضي 2020، بعد تصدر خبر القبض على دايلر مغني الراب مع شوق مما أشعل موقع تويتر السعودية، بعد أن فاجأ الصحفي أبو طلال الحمراني متابعيه بنشر تفاصيل صادمة تتحدث عن الواقعة.

وعن سبب القبض على شوق محمد ودايلر، قال الحمراني إن التهمة هي حيازة وتعاطي المخدرات في شقة الأخير في الداون تاون في دبي، وأن رجال الشرطة قبضوا عليهما متلبسين بعد بلاغ وصل إليهم.

ووفقاً لما ورد في تغريدات أبو طلال فإن السلطات أجرت تحقيقاً مع دايلر وابن خالته وشوق محمد وهم في حالة مزرية، وتبين أن الفاشينيستا تحت السن القانونية.

كما كشف أبو طلال الحمراني أن الفاشينيستا الشهيرة التي تحمل إقامة في الإمارات على علاقة غرامية مع دايلر، وقام بشراء فيلا في دبي حتى يكون بالقرب منها، وأنها ألقت بالتهمة على دايلر في التحقيق بأنه قام بإغرائها للتعاطي، مشيرة إلى أن شقيق دايلر هو مدير أعماله وهو من يجلب له المخدرات.

من ثم فقد قامت الحكومة الإماراتية بالتحقيق معهم وأتضح بأن شوق محمد لم تبلغ السن القانونية وأمها عراقية.

ويذكر أن السلطات الإماراتية قامت بالإفراج عن الفاشينيستا شوق محمد وابن خالة دايلر وصديقهما وذلك بكفالة لحين نظر القضية.

وتعد الفاشينيستا شوق محمد من مشاهير الخليج العربي وقد اشتهرت خلال الفترة الأخيرة في السعودية والإمارات بشكل كبير وواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي على السناب شات، كما أنها شخصية محبوبة ومرحة، وواثقة من نفسها ولها أسلوب قوي ومنطقي ومقنع، وهي شابة جميلة وناجحة في عملها وطموحة ولديها العديد من المتابعين والمعجبين بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحظى بالشهرة الكبيرة والجمهور الكبير لأسلوبها الراقي والجميل.

https://dai.ly/x80e024

مواضيع مشابهة