Satellite Magzine

رسالة عتاب لناصر القصبي


March 4, 2021

أرسل الفنان القدير عبدالله السدحان رسالة عتاب مؤثرة للفنان ناصر القصبي من خلال أغنية “كل شي تغير” للفنان راشد الماجد، مُركبة على العديد من المشاهد التي جمعت بينهما.

وعلق السدحان على الفيديو الذي نشره على حسابه بتويتر، قائلاً: والله ثم والله  أني أحبك، وهذي رسالة عتاب قبلتها يا مرحبًا ترى داري دارك”، إلا أن ناصر القصبي لم يرد على هذه الرسالة بخاصة أن الفيديو تضمن لقطات عمرها عشر سنوات حيث وقع الانفصال الفني بينهما بعدما تشارك الثنائي في مسلسل “طاش ماطاش”، وهذا ما جعل الجمهور يتفاعل مع الفيديو بشكل واسع ويطلب منهما حل هذا الخلاف.

الجمهور برر تأخير رد ناصر القصبي بأنه لم ير فيديو عبدالله سدحان بعد، لأن القصبي لا يتفاعل على السوشيال ميديا بشكل واسع، وتمنى الجمهور أن تكون رسالة السدحان خطوة لحل هذا الخلاف بين أكبر نجوم الكوميديا في الخليج.

ويأتي أصل الخلاف بين السدحان والقصبي إلى علاقة صداقة قوية جمعت بينهما إلا أن الثنائي الفني مر بالكثير من التقلبات حتى وصل آخر خلاف بينهما إلى ساحات المحاكم عام 2012، حيث طلب القصبي من السدحان إنهاء الشراكة التجارية بينهما بشكل ودي قبل اللجوء إلى المحاكم، إلا أن السدحان رفض هذه الفكرة وحاول تجاوز الخلاف بينهما دون وقوع الانفصال لكن الأمور انتهت أمام المحكمة.

مواضيع مشابهة