Satellite Magzine

حلا نورة تكشف قسوة حياتها لهذا السبب


March 3, 2021

كشفت الفنانة السعودية حلا نورة عن المعاناة التي تعرضت لها في طفولتها من زوجة أبيها وذلك بعدما نشرت صورة لها أثناء طفولتها على حسابها بإنستجرام، وعلقت عليها متابعة قائلة: “واو شنو هالكياتة”، لكن رد حلا نورة جاء غير متوقع ويحمل تفاصيل قاسية حول طفولتها.

وردت حلا على تعليق المتابعة قائلة:  “الله يسعدك، عاد هنا أذكر زوجة أبوي الظالمة كانت تشوف صوري وتعيب علي، كانت تقول عني إني بشعة، تصوروا وأنا طفلة، كانت تقولي هالكلام وتشقق صوري”.

وتابعت حلا نورة رواية تفاصيل طفولتها مع زوجة أبيها قائلة: “وأنا كنت أحبس العبرة، وتتنمر وتتمسخر على شكلي بكل صوري وأنا طفلة، وتقول عيالها أحلا مني، هكذا من دون سبب”.

وأضافت: “والله كنت طفلة مؤدبة وهادية، كنت أخاف منها، مرعبة، كنت عايشة مع واحدة ما تخاف الله. ربي ينتقم منها أشد الانتقام. شلون تكره طفلة؟ وهذا أنا بنت أختها للأسف متخيلة؟ والله كل ما شوف صوري وأنا بيبي أحزن كثير لأنها فيها ذكريات مؤلمة”.

وكانت نورة قد ردت على الاتهامات التي توجه لها بالعري والجرأة في اختيار ملابسها، قائلة: “اللبس حرية شخصية.. أنا فنانة مو متدينة”، وهو ما علقت عليه الإعلامية الكويتية مي العيدان بقولها: “فيه فرق بين الحشمة والخروج عن المألوف”، لتعلق عليها نورة: “ياريت يركزون إنه أنا فنانة حابة مهنة الموديل، والموديل لازم تدي القطعة حقها.. وأنا مو قصدي إني ألفت الانتباه.. وفيه ناس  ضحكتني لما ربطت الموضوع بأني انفصلت”.

وأضافت: “هذا مو اسمه انحراف هذا اسمه تطور.. أنا في المسلسلات غير وشخصية تانية، وأكيد هلتزم بعادات وتقاليد، لكن أنا على إنستجرام حلا تانية”.

مواضيع مشابهة