Satellite Magzine

بسمة وهبة تنجو من الموت


February 26, 2021

للمرة الثانية تتعرض الإعلامية المصرية بسمة وهبة لحادث داخل منزلها كاد يتسبب في كارثة، حيث اشتعلت المدفأة الكهربائية داخل غرفتها للمرة الثانية، حيث لم تكن الحادثة الأولى لها مع نفس الأمر، فقد تعرضت لها في نفس التوقيت من العام الماضي.

ونشرت وهبة على حسابها الشخصي على إنستجرام مقطع فيديو وثقت فيه الأضرار التي لحقت بغرفتها بعد اشتعال المدفأة الكهربائية التي تركتها خلال فترة نومها وتسبب حدوث حريق في المشترك الكهربائي الموصول فيها إلى أضرار بالغة في الغرفة والأرضيات الخشبية.

وعلقت على الفيديو الذي شاركته مع الجمهور قائلة: “أنا ما بتعظش أبداً، الدفاية ولعت والنار كانت هتولع في البيت كله لولا ستر ربنا، إمتى الشتاء والكورونا يورونا ضهرهم بقى”.

وتلقت بسمة الكثير من الدعم من خلال تعليقات المتابعين، الذين حرصوا على الاطمئنان عليها والتعبير عن سعادتهم لنجاتها من الحادث الخطير، الذي تعرضت له دون إصابة والسيطرة على الأمر.

وكانت بسمة وهبة قد تعرضت لنفس الحادث العام الماضي في نفس التوقيت حين اشتعلت المدفأة في غرفتها وشاركت الجمهور هذه التجربة السيئة أيضاً عبر فيديو قامت بنشره على إنستجرام.

وروت ما حدث قائلة: “لو كنت حكيت لحد ما كنتوش هتصدقوا النار اللي ولعت في الأوضة عندي، وربنا نجاني وقمت لحقت الساعة 5 الفجر الحمد لله، على كل ربنا نجاني لو كنت أتاخرت شوية وأنا نايمة كانت النار ولعت في الأوضة”، وتابعت: “ربنا نجاني الحمد لله من موت محقق الحمد لله يا رب لك الحمد والشكر”.

https://www.instagram.com/p/CLp7eMyF2dp/

مواضيع مشابهة