Satellite Magzine

انفصال شيماء سيف عن زوجها


April 7, 2021

أثارت الفنانة شيماء سيف، وزوجها المنتج محمد كارتر، الجدل بعد قيام الثنائي بإلغاء متابعة بعضهما البعض، على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، حيث بدأت الفنانة شيماء سيف بإلغاء متابعة زوجها، ثم إلغاء زوجها متابعته لها، دون إيضاح أي أسباب أو الإعلان عن انفصال رسمي بعد الزواج، الذي دام لأكثر من عامين ونصف العام.

ونشرت الفنانة المصرية رسالة غامضة عقب إلغاء متابعة زوجها، حيث كتبت على خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص على إنستجرام: “كل شيءٍ نصيب الحمد لله على كل حال”، دون توضيح أي معنى لهذه الرسالة، الأمر الذي أثار جدلاً بين جمهور ومتابعي الفنانة، حيث تداول البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن انفصالها عن زوجها.

ولم تحذف الفنانة صورها مع زوجها، وهو ما فعله هو الآخر، حيث ما زال يحتفظ بصورته مع زوجته على صفحته الرسمية ، والتي كانت آخر منشور جمعهما معاً في شهر فبراير الماضي.

وتزوج الثنائي في 19 أكتوبر من عام 2018، بالإضافة إلى التأكيد على وجود قصة حب بينهما حيث جمعهما الحب أثناء مقابلتهما معًا، وغالباً ما كانت تتحدث شيماء عن زوجها وعلاقتها التي تجمعها به، والتي يتخللها الكثير من الفكاهة، ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان رسميًا عن انفصال بين الثنائي.

يذكر أن أحدث أعمال الفنانة شيماء سيف كان مسلسل “في بيتنا روبوت”، حيث حققت في المسلسل نجاحاً كبيراً في شخصية الروبوت “زومبا”، وشاركها البطولة الفنان عمرو وهبة، وليلى زاهر، وهشام جمال، ودلال عبدالعزيز، وعدد من ضيوف الشرف، وعلى رأسهم أحمد زاهر، هشام ماجد، ناهد السباعي، أوس أوس، شيرين، من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.

مواضيع مشابهة