Satellite Magzine

أميرة الناصر تهاجم طليقها بعد الانفصال رسمياً


February 23, 2021

أثارت مشهورة سناب شات السعودية أميرة الناصر الجدل بعد إعلانها حصولها على الطلاق رسمياً من زوجها مشعل الخالدي.

وظهرت أميرة الناصر في عدد من المقاطع على حسابها الشخصي بتطبيق سناب شات أعلنت فيها انفصالها عن زوجها قائلة: “بعد أن انفصلت بشكل رسمي عن مشعل الخالدي بشوف حياتي”.

كما ظهرت في مقطع آخر هاجمت طليقها مشعل الخالدي ووجهت له مجموعة من الانتقادات، مشيرة إلى أن بعض الأطراف تدخلوا لإعادتها له في المرة الأولى، لكنها لن تتزوج ثانياً إذا كان كل الرجال مثله، بحسب وصفها.

وأعلنت أميرة الناصر رفضها محاولات التدخل لإعادتها مرة أخرى لزوجها مشعل الخالدي قائلة: “لا ترسلوا لي مجرد نعال وطشيته من رجلي نعل مثله مثل باقي النعولات”، وبدأت في ترديد جزء من أغنية “الحياة حلوة”: “الحياة حلوة بس نفههما، نبغي نعيش الحياة بحلوها ومرها”.

الفيديو أثار غضب المتابعين على السوشيال ميديا وجاءت التعليقات منتقدة قيام أميرة الناصر بخلع الحجاب، وجاءت التعليقات: “إنتي كدا صغرتي؟”، “والله انتي اللي كنتي ظالمتيه”، “الي أعرفه الإنسان كل ما يكبر يعقل بس أنا اشوف يستخفون”، “والله انتي الي كنتي ظالمة الحجاب والا الحلو حلو لو يلبس خيشة”.

على جانب آخر، كانت أميرة الناصر قد اشتكت من تعلق زوجها بفتاة أخرى حيث ظهرت خلال فيديو وهي تبكي وفي حالة انهيار تام، وتؤكد أنها ما توقعت أبداً أن تتعرض لهذا الموقف، بخاصة أنها كانت تحب زوجها كثيراً ومنحته كل شيء، لذلك كان خبر زواجه الثاني أصعب ما مرت به في حياتها، فخلال الفيديو قالت: أنا ما أعرف شو أسوي، صح أنا قوية بس ما قادرة أتحمل ولا أعرف كيف أتصرف وأبغي مشورتكم لأن نفسيتي تعبانة ومو قادرة أستوعب الفكرة ولا تدخل رأسي وبحس إني مجنونة لأني حبيته أكثر من طاقتي.

https://dai.ly/x7zg48c

https://dai.ly/x7zgcn1

مواضيع مشابهة