Satellite Magzine

لجمال عينيك طرق الحصول على حواجب سميكة


April 5, 2021

بدأت موضة الحواجب السميكة تصبح هدفًا للعديد من الفتيات والسيدات في السنوات القليلة الماضية، نظرًا للمظهر الرائع الذي تضيفه للوجه، وهناك فتيات ينعمن بحواجب سميكة طبيعية، بينما تبحث أخريات على الوصول لهذا الشكل من الحواجب التي ليست لديهن ولكن دون أقلام رسم الحواجب أو الصبغة.

 وقدم موقع “تايمز أوف انديا”، طرقاً سهلة وبسيطة للحصول على حواجب سميكة، منها:

1- الزيوت الطبيعية: يمكن أن تساعد تغذية حواجبك في تعزيز نمو الشعر، وذلك عن طريق استخدام زيوت مثل الزيتون والخروع وحتى الفازلين باستخدام عود قطني، ووضعه مرتين في اليوم.

2- تجنبي إزالة الحواجب: نتف المنطقة المحيطة بالحواجب المتبقية لن يساعدك، في الواقع يمكن أن يؤدي في بعض الأحيان إلى تلف بصيلات الشعر بشكل دائم، مما يمنع الشعر من النمو مرة أخرى.

3- التقشير: يمكنك محاولة تقشير المنطقة حول الحاجبين، حيث يعمل ذلك على تحفيز الجلد في تلك المنطقة ويساعد الشعر على النمو بشكل أسرع.

4- استخدمي فرشاة: استخدمِي فرشاة وجه ناعمة لفرك منطقة الحاجب بحركة دائرية، لإزالة خلايا الجلد الميتة ويحفز الدورة الدموية في هذه المنطقة.

5- تصميم الحواجب: يمكنك رسمها بشكل فعال باستخدام قلم الحواجب، واختاري قلماً يكون أقرب إلى لون الحاجب على أن يكون أفتح بدرجة.

6- استخدام بودرة الحواجب: صُممت بودرة الحواجب لتلتصق بشعر الحاجب الحالي وتجعله يبدو أكثر كثافة وامتلاء، إنها طريقة جيدة لإضافة بعض الثقل إلي حواجبك إذا كان شعرك يميل إلى أن يكون متناثرًا.

مواضيع مشابهة